عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البابا تواضروس يستقبل نواباً عن الـ«تنسيقية» ضمن وفد برلماني

تحيا مصر

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، عددًا من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضمن وفد برلماني زار الدير اليوم. 

نواب التنسيقية فى زيارة البابا تواضروس 

وقال المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية في بيان له اليوم نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن  النواب البرلمانيين، أعربوا عن رغبتهم في زيارة قداسة البابا للتعارف وتقديم التهنئة بالأعياد، واستجاب قداسته لرغبتهم واستقبلهم اليوم، وأدار معهم حوارًا أبويًّا وأجاب على أسئلتهم.

بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن 

وتجدر الاشارة إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، توقع غدا الخميس، بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، في إطار التعاون مع الوزراة في ملفات دعم وتمكين الأسر المنتجة وذوي الإعاقة ومحدودي الدخل.

اقرا ايضا :تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين توقع بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي..غدا

كما افتتحت التنسيقية اليوم استوديو خاص بمركزها الإعلامي، لتنتج من خلاله المادة الفليمية المصور والمكتوبة الخاصة ببياناتها الصحفية، وبيانات ممثليها في مجلسي النواب والشيوخ. 

ويضم الاستوديو الخاص بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين معدات وأدوات كفيلة بإنتاج ما تحتاجه من مواد إعلامية تنقل نشاط وخطط عمل أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين للجمهور

 

تابع موقع تحيا مصر علي