عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ينعي الراحل سمير غانم بكلمات مؤثرة

سمير غانم- ارشيفية
سمير غانم- ارشيفية

نعى الفنان رامز جلال، وفاة الراحل سمير غانم، من خلال تدوينه له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر”، ليودع البسمة التي كانت موجودة في جميع المنازل بسبب أعمال الفنان سمير غانم.

اقرأ أيضًا..رحلة حياة سمير غانم "فطوطة" حتى الـ 84

تحيا مصريرصد الكلمات التي نعى من خلالها رامز جلال الفنان الراحل سمير غانم، بعد رحلة مرضه التي دامت لمدة شهر داخل المستشفى.

وفاة سمير غانم

كتب الفنان رامز جلال، ناعيًا وفاة سمير غانم، قائلًا: “البقاء لله في الفنان الكبير سمير غانم اللى فتحنا عينيا على فنه والى ضحكنا معاه من قلوبنا واللى اثر في الكبير والصغير واللى اتعلمنا منه كلنا”.

اقرأ أيضًا..وداعًا فطوطة الفن.. وفاة سمير غانم ودلال تعاني في المستشفى 

وتابع “جلال”: “ربنا يرحمك و يدخلك الجنه ويبدل سيئاتك حسنات، ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه، وربنا يصبر اهلك وكل حبايبك”.

حالة من الحزن تسيطر على الوسط الفني 

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد وفاة الفنان سمير غانم، اليوم، وذلك بعد معاناته من تداعيات فيروس كورونا المستجد، خلال الفترة الماضية لتدهور حالته الصحية ويتم نقله إلى المستشفى، وبعد أيام عانى من خلل في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات المهندسين.

اقرأ أيضًا..اللحظات الأخيرة في حياة الفنان سمير غانم .. تعرض لخلل في وظائف الجسم

الجدير بالذكر، أن آخر ظهور للفنان الراحل سمير غانم كان في اعلانات شهر رمضان 2021، حيث روج لأحد شركات الإتصالات المعروفة مع ابنته الفنانة إيمي، ليكون لقاء الوداع مع جمهوره الذي احبه، وعشق مشاهده أعماله في شجن على الرغم من مرور العديد من السنوات عليها إلا أنها لازالت محتفظة برونقها الخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي