عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة طلائع الجيش

تحيا مصر

يستضيف نادي الزمالك نظيره طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة 23 منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ستقام في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

وأعلن باتريس كارتيرون عن التشكيل الرسمي لمواجهة طلائع الجيش وجاء كالتالي: 

حراسة المرمي: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود الونش - محمد عبدالغني - حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أشرف بن شرقي - زيزو - إسلام جابر

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

 

تشكيل الجيش أمام الزمالك

محمد بسام  في حراسة المرمى

خط الدفاع : محمد ناصف - أحمد علاء - خالد سطوحي - علي الفيل

خط الوسط : عمرو السيسي - مهند لاشين - إسلام محارب - ناصر منسي - أحمد سمير

وفي الهجوم عمرو جمال

تاريخ مواجهات الزمالك و طلائع الجيش بالدوري 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة ندية بين الفريقين عادة أخر المباريات بين الزمالك وطلائع الجيش , ويخوض الزمالك المباراة وهو على قمة الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 22 لقاء بينما يأتي الطلائع في المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 27 نقطة من 22 مباراة. 

المنسق العام للزمالك يكشف كواليس «تزوير » منتخب 2006

 وتشهد المباراة أيضا صراع خاص بين كل من أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وأشرف بن شرقي على هداف الدوري حيث أن أشرف بن شرقي أحرز حتى الأن 11 هدف على قمة هدافي الدوري متساويا مع أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا ,بينما سجل أحمد سمير 10 أهداف في المركز الثاني في ترتيب هدافي الأهلي. 

ويخوض الزمالك الأن المران الاخير على ملعب القاهرة استعدادا لخوض اللقاء أمام طلائع الجيش والمقرر إنطلاقها في تمام التاسعة مساء .

وكان كارتيرون أعلن أمس عن القائمة المشاركة في مباراة طلائع الجيش  وجائت  قائمة الفريق كالتالي:- حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد عواد خط الدفاع:  حمزة المثلوثي –  حازم إمام ـ محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي" شيفو"  – أحمد فتوح خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمد أشرف “روقا” – محمود عبد العزيز – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي خط الهجوم: مروان حمدي  – أسامة فيصل – سيف فاروق جعفرـ سيف الدين الجزيري 

تابع موقع تحيا مصر علي