عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار عائلة سمير غانم بعد دفن جثمانه..صور

تحيا مصر

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني بأكمله، حيث حرص جميع النجوم على وداع الفنان الراحل سمير غانم إلى مثواه الأخير، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الخميس عن عمر ناهز 84 عامًا، بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

تحيا مصر يرصد الحالة التي سيطرت على النجوم ما بين انهيار، وفقدان، وغيرها من المشاعر المختلطة التي اجتاحتهم، منذ إعلان نبأ وفاة سمير غانم حتى اللحظات الراهنة التي يودعونه بها.

انهيار شقيق سمير غانم

انهار شقيق الفنان الكبير الراحل سمير غانم، بعد وصوله لمستشفى الصفا بالمهندسين، في انتظار خروج جثمانه قبل صلاة الجنازة عليه ودفنه، ولن يستطيع التماسك عند دفنه لتنهمر دموعه، وكذلك عائلة الفنان سمير غانم بأكملها.

اقرأ أيضًا..إلهام شاهين تكشف حالة دلال عبد العزيز بعد وفاة سمير غانم..صور

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا والذي أدى لخلل في وظائف الكلى والجسم بأكمله، حيث قضى عدة أسابيع بالعناية المركزة بمستشفى الصفا بالمهندسين قبل رحيله.

جنازة سمير غانم 

حضر الوسط الفني كي يلقوا نظرة الوداع على الفنان الراحل سمير غانم، الذي ترك أثر طيبًا في حياة العديد منهم على مدار مسيرته الفنية، حيث ظهرت إلهام شاهين في حالة نفسية سيئة وكذلك الفنان محمود حميدة، وسمير صبري، وأشرف زكي، وروجينا، لبلبة، يسرا، وعمرو محمود ياسين، وغيرهم العديد من النجوم الذين حضروا صلاة الجنازة، ومن ثم تواجدوا مع عائلة سمير غانم لمواساتهم حتى تم دفنه.

اقرأ أيضًا..جنازة سمير غانم وسط حضور نجوم الفن.. صور

الجدير بالذكر، أن الفنانة دلال عبدالعزيز لاتزال ترقد داخل المستشفى إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لذلك فضلوا عائلة سمير غانم عدم إخبارها بنأ وفاة زوجها كل لن تدهور حالتها الصحية أكثر.

تابع موقع تحيا مصر علي