عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يتراجع عن تأجيل ألبومه الجديد..تعرف على السبب

حمو بيكا- ارشيفية
حمو بيكا- ارشيفية

طرح المطرب الشعبي، حمو بيكا، عن طرح ألبومه الجديد اليوم، بعدما كان أعلن تأجيله خلال الأيام الماضية، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، ولكنه تراجع عن حديثه بعد ساعات وقرر طرحه.

اقرأ أيضًا..أزمة جديدة.. محمد شاهين يشعل النيران ضد حمو بيكا..تفاصيل

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح حمو بيكا لألبومه الجديد، بعدما أعلن طرحه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

حمو بيكا يطرح ألبومه الجديد

قرر حمو بيكا نشر ألبومه الجديد اليوم، على الرغم من أنه أعلن تأجيل طرحه خلال أيام من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه، متضامنًا مع أحداث فلسطين وما يجرى بها من حرب ودمار.

اقرأ أيضًا..أول تعليق من محمد شاهين على إهانة حمو بيكا له

جاء الإعلان عن طرح الألبوم الجديد من خلال خاصية الايف على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال بيكا، إنه أجل طرح الأغاني بسبب وفاة حماته وايضًا تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ولكنه لا يستطيع الاستمرار في تأجيل نشر الألبوم بسبب التزامه بطرح عدد 41 أغنية.

كما أوضح حمو بيكا، أن حسابه على موقع الفيس بوك تم إغلاقه بسبب دعمه للقضية الفلسطينية ولكنه لازال يدعم الشعب الفلسطيني وسوف يطرح الأغاني مع شعار ادعم فلسطين.

موعد طرح ألبوم حمو بيكا

كشف بيكا، عن موعد طرح أغاني الألبوم الجديد، مؤكدًا أنه سيقوم بطرح أغنية كل ساعة على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

اقرأ أيضًا..أحمد الفيشاوي يأجل طرح أغنيته "الحرية" حدادًا على وفاة سمير غانم

الجدير بالذكر، أن المطرب محمد شاهين قد خرج ليشعل النيران ضد حمو بيكا بسبب حقوق الملكية الخاصة بأغنية "قلبي شايل وجع"، متوعدًا له بأنه سوف يحصل على حقه بالقانون.

تابع موقع تحيا مصر علي