عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاقة «سيكازوي» ومالك صن داونز «أزمة» داخل الأهلي قبل مباراة اليوم.. تفاصيل

تحيا مصر

سادت حالة من القلق  بين أعضاء الجهاز الفني و الإداري للنادي الأهلي بسبب علاقة الحكم سيكازوي مع مالك صن داونز وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وقبل مواجهة بطل جنوب إفريقيا والمقرر إقامتها في تمام الثالثة من عصر اليوم على ملعب لوكاس موريبي ضمن مواجهات إياب دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا بعد أن حقق المارد الأحمر الفوز في اللقاء السابق بثنائية دون رد. 

وعلم تحيا مصر ان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي شعر بالقلق إتجاه الحكم سيكازوي خاصة في ظل العلاقة التي تربطه بتلوبي موتسيبي نجل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مالك النادي السابق، الأمر الذي اثار الخوف داخل أعضاء الجهاز الفني للمارد الأحمر من تحامل الزامبي عليهم. 

موسيماني يحذر من حكم مباراة الأهلي وصن داونز 

ووجه بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بضرورة ضبط النفس خلال مواجهة صن داونز في الثالثة عصر اليوم ، حتى لا يحصل أي لاعب على بطاقة صفراء ثانية من شأنها أن تحرمه من المباراة التالية في ظل رغبة الحكم الزامبي في " تحجيم " لاعبي المارد الأحمر خلال مواجهة. 

أرقام وإحصائيات.. تاريخ مباريات الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام المباراة الأهلي وصن داونز في تمام الثالثة من عصر اليوم على ملعب لوكاس موريبي ضمن مواجهات إياب دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا ، في المواجهة التي تجمع الفريقين بعد تحقيق المارد الأحمر الفوز في المباراة السابقة بثنائية دون رد. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز بدوري الأبطال الإفريقي

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد - محمد هاني - أيمن أشرف - بدر بانون .

خط الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز في جنوب إفريقيا 

في حراسة المرمى :محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء

خط الدفاع :رامي ربيعة وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني و معلول وأحمد رمضان بيكهام 

خط الوسط :عمرو السولية وأليو ديانج و حمدي فتحي أكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا 

في الهجوم :جونيور أجايي ومحمد شريف وصلاح محسن والتر بواليا  

تابع موقع تحيا مصر علي