عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من يسرا بعد رقصها وهجوم الجمهور عليها

يسرا- ارشيفية
يسرا- ارشيفية

لاقت الفنانة يسرا، انتقادات وهجوم واسع بعد ظهورها في حفل زفاف أقيم مساء أمس في مدينة الجونة، بعد حضورها لجنازة الفنان سمير غانم، وحديثها عنه عبر حسابها الرسمي وعن شعورها بالحزن لرحيله.

تحيا مصر يرصد أول رد فعل من الفنانة يسرا، بعدما انهالت عليها العديد من التعليقات القاسية على صورتها مع الفنان الراحل سمير غانم عبر حسابها.

رد فعل يسرا بعد هجوم الجمهور عليها 

لجئت الفنانة يسرا لغلق التعليقات في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، لتنعي الفنان سمير غانم، بعد تلقيها لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور.

اقرأ أيضًا..ريهام سعيد تفتح النيران على نجوم الوسط الفني بسبب سمير غانم

ظهرت يسرا في حدثين مختلفين تمامًا عن بعضهما البعض في اليوم ذاته، المشهد الأول بدت شاحبة اللون والحزن ظاهرًا على ملامحها في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، لتتبدل الملامح في المساء كليًا وتطل بفستان صارخ باللون الأحمر لتتراقص على أنغام المطرب عمرو دياب في الجونة لإحياء حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال.

اقرأ أيضًا..يسرا وإلهام شاهين ولبلبة يرفعن شعار الحي أبقى من الميت.. صور

وجدت الفنانة يسرا، نفسها في مأزق بعد حالة الهجوم وسيل الانتقادات الذي توجه ضدها على وجه الخصوص، ومعها الفنانة إلهام شاهين، ولبلبة، بعد ظهورهم في جنازة سمير غانم بحالة يرثى لها، ومن ثم يتبدل المشهد بعد ساعات قليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي