أعلنت الفنانة الشابة نامسي صلاح وفاة والدتها صباح اليوم عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

تحيا مصر,ماما حامل,نانسي صلاح,والدة نانسي صلاح,المفنانة نانسي صلاح

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 25 يوليو 2021 - 17:44

فن وثقافة

نانسي صلاح تلعن وفاة والدتها.. تعرف على التفاصيل

01:21 م - الأحد 23 مايو 2021
نانسي صلاح- ارشيفية

كشفت الفنانة نانسي صلاح، عن نبأ وفاة والدتها صباح اليوم الأحد، من خلال خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يكشف نبأ وفاة والدة الفنانة نانسي صلاح، فضلًا عن قصتها في العثور على والدتها منذ الصغر.

اقرأ أيضًا..حورية فرغلي تكشف أسرار عن زواجها للمرة الأولى

وكتبت نانسي عبر انستجرام: "لا إله إلا الله، أمي في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته.. آمين يا رب العالمين".

نانسي صلاح تعثر على والدتها وهي في عمر ال 27

الجدير بالذكر، أن الفنانة نانسي صلاح واجهت قصة مأسوية والتي اتخذتها سبب أساسي لدخولها عالم الفن ومجال الاعلانات، فكشف خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على قناة CBC، في أول لقاء لها بعد الشهرة، عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية والمشاكل التي واجهتها وجعلت منها فنانة بارزة بمحض الصدفة.

اقرأ أيضًا..كواليس خناقة أمينة خليل وحورية فرغلي.. تفاصيل

فصرحت أن والدها قد انفصل عن والدتها وتولى تربيتها بمفرده وهي في عمر الثلاث سنوات، ولم ترى أمها طوال هذه الفترة رغبة من والدها في ذلك، ولم تكن تعلم أي شيء عنها، مشيرة إلى أنها تحب والدها جدا، فقررت العمل بالميديا لتتمكن من العثور على والدتها.

اقرأ أيضًا..حسن الرداد يرد على حضور النجوم حفل الزفاف بعد جنازة سمير غانم

وبعد أن تعرضت نانسي صلاح لوعكة صحية خلال الموسم الثالث من برنامج SNL بالعربي سعت عمتها للوصول لولادة نانسي ربما تساعدها في الشفاء وبالفعل استطاعت الوصول لها لتلتقي نانسي بوالدتها بعد غياب 27 سنة.

نانسي صلاح تشارك في فيلم ماما حامل

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة نانسي صلاح في فيلم "ماما حامل" الفنانة ليلى علوي، ومن المقرر طرحه 2 من شهر يونيو المقبل، من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت، وهدى الأتربي، وسامي مغاوري.

تابع موقع تحيا مصر علي