يستعد الفنان هشام ماجد لفيلمه الجديد حامل اللقب حيث يتفرد بدور البطولة من خلاله لأول مرة.

تحيا مصر,هشام ماجد,حامل اللقب,فيلم حامل اللقب,شيكو

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 17:06

فن وثقافة

هشام ماجد يخوض البطولة المطلقة للمرة الأولى بدون شيكو بفيلم "حامل اللقب"

07:00 م - الأحد 23 مايو 2021
هشام ماجد- ارشيفية

تعاقد الفنان هشام ماجد على بطولة فيلم كوميدي جديد يحمل اسم «حامل اللقب»، ويخوض البطولة المطلقة في الفيلم لأول مرة، وذلك بعدما تعاون مع شيكو في العديد من الأعمال على مدار الأربعة سنوات الماضية.

اقرأ أيضًا..في عيد ميلاده الـ 33..حورية فرغلي تفجر أزمة جديدة لـ محمد رمضان

تحيا مصر يكشف تفاصيل فيلم حامل اللقب للفنان هشام ماجد والنجمة دينا الشربيني، المقرر تصويره خلال الفترة القادمة.

أعمال جمعت هشام ماجد و شيكو

قدم هشام وشيكو فيلمى «حملة فريزر» و"قلب أمه"، وكذلك مسلسل "اللعبة" بجزئية الأول والثاني، كما شارك فى مسلسل "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكى إضافة إلى مسرحية "عطل فنى" وشارك معهما أكرم حسنى.

صناع عمل فيلم حامل اللقب

يشارك إلى جانب هشام ماجد في فيلم «حامل اللقب»، النجمة دينا الشربيني والفنان محمد سلام، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي. 

اقرأ أيضًا..تكريم الراحل سمير غانم في مهرجان شرم الشيخ السينمائي المقبل

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يناقش عددًا من القضايا التي تهم المجتمع المصري، ومن المفترض أن تبدأ الشركة المنتجة في التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، ولم يبدأ تصوير الفيلم بعد.

آخر أعمال  هشام ماجد التليفزيونية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان  هشام ماجد مسلسل «اللعبة» الجزء الثاني، ويشارك في بطولته مى كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، وأوتاكا وسامى مغاورى، كما انضمت النجمة رانيا يوسف وحسام داغر للموسم الثانى، والمسلسل من تأليف فادى أبوالسعود، أحمد سعد والى، وإخراج معتز التونى.

مسلسل قصر النيل لـ دينا الشربيني

بينما شاركت الفنانة دينا الشربيني في الموسم الرمضاني المنصرم بمسلسل «قصر النيل» بطولة  نخبة كبيرة من الفنانين بخلاف الشربيني من بينهم صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، سامي مغاوري، عمر السعيد، صبري فواز، مريم الخشت، وناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي