عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام هلال لتحيا مصر: الرئيس السيسي أثبت للعالم بأن مصر صاحبة أفعال لا أقوال«فيديو»

تحيا مصر

أشاد النائب هشام هلال عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، بالدور الذي قامت به القيادة السياسية فى ظل توجيهات الرئيس السيسي، لدعم الأشقاء فى فلسطين، فضلا عن التنسيق بين الفصائل الفلسطينية، ووقف اطلاق النار بدون شروط لأول مرة بين الطرفين.

دعم مصر للقضية الفلسطينية 

وثمن النائب هشام هلال عضو مجلس النواب، المبادرة التي اطلقها الرئيس السيسي لاعادة إعمار غزه، بتخصيص 500 مليون دولار، وبمشاركة شركات مصرية متخصصة فى الاعمار،فضلا عن ارسال المساعدات الطبية والغذائية، وفتح معبر رفح البري لاستقبال حالات الجرحي والمصابين،جراء القصف العشوائي على قطاع غزه،إضافة إلى ندب اطباء من الاطقم الطبيةبجميع المحافظات للعمل فى مستشفيات شمال سيناء والعريش المركزي والشيخ زويد، للمساهمة فى علاج الحالات القادمة من غزه. 

اشادات دولية 

ولفت النائب هشام هلال عضو مجلس النواب، إلى الاشادات الدولية التي وجهت للقيادة السياسية المصرية، من خلال تدخلها لحفظ أمن واستقرار المنطقة، وحقنا للدماء، وحرصها على وقف التصعيد فى قطاع غزه بين الفلسطينين وقوات الاحتلال.

اقرا ايضا:نقل النواب ترجأ مناقشة موازنه ميناء الاسكندرية للعام المالي.. الأربعاء المقبل

وتجدر الاشارة إلى أن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب،رفع الجلسة العامة للبرلمان، بعد الموافقة على قانون العلاوة، كما شهدت الجلسة اليوم، الإشادة بدور القيادة المصرية في دعم القضية الفلسطينية.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة العامة غدا الأثنين، مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إنشاء صندوق الوقف الخيري.

تابع موقع تحيا مصر علي