عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سلاح» الأهلي لـ «فك» دفاعات نهضة بركان في السوبر الإفريقي

سلاح الأهلي لفك دفاعات
سلاح الأهلي لفك دفاعات نهضة بركان في السوبر الإفريقي

ركز بيتسو موسيماني ، المدير الفني للفريق الأول لفريق الأهلي بالإضافة للجهاز الفني للقلعة الحمراء ، على تدريبات الكرة خلال المران الثاني الذي يخوضه الفريق في قطر استعدادًا لمباراة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب السد.

وبدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمحاضرة نظرية لبيتسو موسيماني مع اللاعبين، قبل البدء في التدريبات البدنية تحت إشراف رنجواجا مخطط الأحمال، وبعدها قام الجهاز الفني بإجراء تقسيمة بالكرة بين اللاعبين لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

تكتيك موسيماني لعبور نهضة بركان 

وواصل أيمن أشرف، ظهير ايسر النادي الأهلي  تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران المارد الأحمر اليوم، وقام بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم خلال مباراة بطل جنوب إفريقيا، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان بالسوبر الإفريقي

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان المغربي على كأس السوبر الإفريقي في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد «ملعب السد»، في مباراة يسعى خلالها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر حصد البطولة السابعة من السوبر الإفريقي.

قائمة الأهلي لمواجهة نهضة بركان المغربي 

وشملت قائمة الأهلي استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان 27 لاعب وهي كالتالي:

محمد الشناوي و علي لطفي و حمزه علاء و ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

تشكيل الأهلي أمام نهضة بركان بالسوبر الإفريقي 

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم - بدر بانون – أيمن أشرف.

كهربا: لا أمانع «الوقوف» كحارس مرمى في الأهلي.. الأهم حصد السوبر الإفريقي«فيديو»

خط الوسط : عمرو السولية - أليو ديانج- رامي رابيعة.

خط الهجوم: محمد شريف - محمد مجدي أفشة – صلاح محسن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي