عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطيب منة عرفة: "ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة"

منة عرفة- ارشيفية
منة عرفة- ارشيفية

كشف الفنان الصاعد محمود المهدي، عن كونه خطيب الفنانة الشابة منة عرفة، بعدما أعلنت خطبتها منذ أيام ماضية، لتثير حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور.

تحيا مصر يرصد أول رسالة رومانسية جمعت الثنائي، حيث قرر خطيبها الكشف عن نفسه لأول مرة، لينهي حالة الجدل التي حدثت في الوسط.

خطيب منة عرفة يوجه له رسالة رومانسية

نشر الفنان محمود المهدي ، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، صورة تجمعه مع منة عرفة، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد منة، الذي يوافق الأول من مايو، داعياً الله أن يجمعهما معاً في منزل واحد. 

اقرأ أيضًا..منة عرفة تثير الجدل بخطوبتها.. والجمهور: "خدعة"

كتب المهدي، على الصورة مداعبًا خطيبته، قائلًا: “ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة”.

 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرها محمود المهدي، وحرصوا على توجيه التهنئة والدعاء لهما بأن يتمم الله فرحتهما بالزواج. 

خطوبة منة عرفة

يذكر أن منة عرفة أعلنت، الأسبوع الماضي، خطبتها من دون أن تكشف هوية الشخص الذي ارتبطت به، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة تعبيرية تُظهر شخصاً يجثو على ركبتيه يطلب يد حبيبته، ومكتوباً عليها: "هو سألها الزواج، وهي قالت موافقة"، وعلقت على الصورة قائلة: "أنا اتخطبت للتو". 

اقرأ أيضًا..منة عرفة تنفي صورة خطيبها المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وشارك محمود المهدي في عمل فني وحيد هو فيلم "666" مع منة عرفة، ووفاء عامر، وعايدة غنيم، وسامي مغاوري، وهو ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي