عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 27-5-2021

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

يشهد نادي الزمالك، اليوم الخميس، العديد من الأحداث سواء على الجانب الرياضي أو الإداري، حيث يدخل الفريق الأول لكرة القدم في اختبار صعب للغاية، عندما يصطدم بنظيره الإسماعيلي، في التاسعة من مساء اليوم، على استاد السويس الجديد، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، والتي يسعى الزمالك لإستعادة لقبها الغائب عنه من الموسم الماضي .

ومن المقرر أن تشهد المباراة عدة تغييرات من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني في تشكيلة الفريق، بسبب الغيابات التي يعانيها الأبيض، وعلى رأسها طارق حامد، الموقوف بسبب الطرد في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري، حيث سيتم الدفع بمحمود عبدالعزيز بدلا منه في مركز وسط الملعب .

كما سيشهد اللقاء عودة محمد عبدالشافي للتشكيل الأساسي على حساب أحمد فتوح، في حين يدرس كارتيرون عمل تغيير آخر بمشاركة محمد عبدالسلام في مركز قلب الدفاع بدلا من محمد عبدالغن، في ظل غياب محمود علاء للإصابة .

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

تشكيل الزمالك المتوقع

حراسة المرمى: محمد عواد. الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد السلام - حازم إمام. خط الوسط : فرجاني ساسي - محمود عبد العزيز ـــ أحمد سيد "زيزو". خط الهجوم: أشرف بن شرقي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - سيف الدين الجزيري.

ويقود اللقاء تحكيميا أمين عمر حكما للساحة، ويعاونة كل من أحمد حسام وأحمد توفيق، وسيد عبيد حكما رابعا

على جانب آخر قرر مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، حضور المباراة من ملعب السويس، لمؤازرة اللاعبين وتحفيزهم على الفوز للعبور للدور ربع النهائي من البطولة، ومواصلة سلسلة الإنتصارات الأخيرة .

فتح التبرعات

في الوقت نفسه يستعد مجلس الزمالك لتنفيذ فكرة فتح حساب بنكي، لتلقي مساهمات وتبرعات من الجماهير البيضاء التي ترغب في مساندة ناديها للخروج من الأزمة المالية التي يعانيها في الفترة الأخيرة، والتي كانت السبب في العديد من المشاكل، وخاصة فيما يخص مستحقات لاعبي الفرق المختلفة، وتأخر تجديد عقود عدد من نجوم الزمالك في مختلف الألعاب .

وفي الإطار بدأ مجلس الزمالك التواصل مع بعض وكلاء اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي في المواسم المقبلة، لعقد جلسات معهم للإتفاق على بنود عقود التجديد، حيث يرغب المجلس الأبيض في الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، ومنع مغادرة أي من اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم التونسي فرجاني ساسي، حيث من المنتظر أن يجتمع رئيس الزمالك مع وكيل أعماله خلال ساعات لحسم ملف تجديد عقده .  

تابع المزيد من الأخبار على موقع تحيا مصر

تابع موقع تحيا مصر علي