عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بن شرقي» يسجل هدف الزمالك الأول في مرمى الإسماعيلي «فيديو»

تحيا مصر

سجل أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك الهدف الأول لفريقه في مرمى الإسماعيلي ، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر وهي البطولة التي تغيب عن جدران الناديين في النسحة الأخيرة. 

وانطلقت أحداث المباراة بين الإسماعيلي و الزمالك في تمام التاسعة مساء اليوم على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات ثمن النهائي لبطولة كأس مصر والتي أعتادت الفارس الأبيض الحصول عليها خلال الفترات الماضية بإستثناء النسخة الماضية، وتبث شبكة قنوات أون تايم سبورت أحداث المباراة بين الفريقين بتعليق صوتي للمعلق حاتم بطيشة على القناة الأولى للشبكة. 

لمشاهدة هدف الزمالك أضغط هنا 

ويدخل الزمالك مباراة الإسماعيلي في إطار منافسات كأس مصر وهو محتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 54 بعد الفوز الأخير على المصري البورسعيدي في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون بينما فريق الدروايش المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة بعد خصم الثلاث نقاط بسبب أزمة إبراهيم حسن مع نادي النجوم. 

تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري 

ويدخل الزمالك المباراة أمام الإسماعيلي بتشكيل مكون من :  حراسة المرمي: عواد 

خط الدفاع : عبد الشافي - الونش- محمد عبد السلام - حازم إمام 

خط الوسط : فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز - شيكابالا- زيزو- بن شرقي 

خط الهجوم: الجزيري   ويجلس على دكة بدلاء الزمالك : 

جنش وحسام عبد المجيد وفتوح والمثلوثي وروقا وإسلام جابر وأوباما وأسامة فيصل ومروان حمدي.

بينما يدخل الإسماعيلي المباراة أمام الزمالك بتشكيل مكون من :  حارس مرمى : محمد فوزى خط الدفاع : مروان الصحراوى – محمد هاشم – محمد عمار – عبد الله جمعة خط الوسط : محمد حسن ، محمد عادل - أحمد مدبولى – محمد صادق خط الهجوم : فخر الدين بن يوسف – شكرى نجيب.

على مقاعد البدلاء الإسماعيلي :   محمد مجدى – باهر المحمدى -كاستيلو – عمر الوحش – محمود دونجا – عماد حمدى – أحمد مصطفى – بابل – شيلونجو.  

تابع موقع تحيا مصر علي