عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة.. والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق الترجي التونسي ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد حسم التأهل على حساب صن داونز في ثمن نهائي البطولة بثلاثية مقابل هدف في مجموع المباراتين، ويستعرض تحيا مصر موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

نجح بطل القارة السمراء في تخطي نادي صن داونز بصعوبة في ربع النهائي، حيث فاز عليه ذهاب بهدفين نظيفين وتعادل إياب بهدف لمثله في مباراتين عصيبتين.

تأهل النادي الأهلي لربع النهائي كوصيف عن المجموعة الأولى، وبعد تخطي صن داونز، وسيواجه الترجي الذي عاد من بعيد وحقق ريمونتادا تاريخية على شباب بلوزداد وتأهل لنصف النهائي.

موعد اختبارات الناشئين في نادي الزمالك

ووصل النادي الأهلي إلي اللقب السابع فى تاريخه، ببطولة السوبر الأفريقي، بعد نجاحه فى تحقيق السوبر الأفريقي على حساب نادي نهضة بركان المغربي.

القنوات الناقلة

وتذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا 2021 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي هي beIN Sports HD 4.

يتولي تحكيم المبارتاي كل من فيكتور جوميز يدير لقاء الأهلي والترجى فى تونس، ورضوان جيديدير لقاء العودة فى القاهرة.

يرفع الأهلي رصيده بعد التتويج بكأس السوبر من الألقاب القارية إلى 22 لقب كأكثر الأندية الإفريقية تتويجاً وثاني أندية العالم حصداً للبطولات القارية، خلف ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الأول.

دوري ابطال إفريقيا

ونجح النادي الأهلي فى العبور إلي الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، كذلك الأمر بعدما نجح فى تحقيق الانتصار على حساب نادي ماميلودي صن داونز فى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تلقى النادي الأهلي خطاباً من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المقاولون العرب في الجولة 26 لبطولة الدوري، التي كان من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا ، لمنح النادي الأحمر فرصة للإستعداد للقاء الترجي التونسي.

إصابة مجدي أفشة

من جهته أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن نتيجة الأشعة التى خضع لها محمد مجدى أفشة، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للكاحل.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة من أصل 19 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي