تعرض طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى...

الأهلي,محمود الخطيب,تحيا مصر,موعد المباراة,الترجي التونسي,طارق قنديل

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 29 يناير 2022 - 00:58

رياضة

عضو مجلس إدارة الأهلي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. ونقله إلى المستشفى

04:40 م - الأحد 6 يونيو 2021
مجلس إدارة النادي الأهلي -أرشيفية

تعرض طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى منذ قليل للاطمئنان على صحته ومتابعة تطورات حالته، وكان قد رافق بعثة الفريق إلي جنوب إفريقيا، وقطر إثناء مباراة نهضة البركان والتي انتهت بتتوج المارد الأحمر ببطولة كأس السوبر الإفريقي بنتيجة 2/0.

ومن ناحيه اخري يخوض النادي الأهلي لكرة القدم مواجهة هامة أمام الترجي التونسي في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تأهل الفريق التونسي على حساب شباب بلوزداد، بينما أستطاع  النادي الأهلي التأهل بعد الفوز على صن داونز بدور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا. 

نتيجة مباراة الأهلي مصر للتأمين

حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي أمام فريق مصر للتأمين بنتيجة 2/2، في اللقاء الذي إقيم علي ملعب التتش، واحرز الهدف الأول وليد سليمان لاعب المارد الأحمر في الدقيقة ال9، وتعادل في الدقيقة 50 لاعب للتأمين، وجاء بالهدف الثاني في المباراة للنادي الأهلي محمود كهربا في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 65 احرز اللاعب مصطفي شعبان، هدف التعادل لفريقة.

كرة طائرة رجال

وتوج رجال طائرة الأهلي  الأربعاء الماضي  أمام غريمه التقليدي الزمالك، المباراة التي شهدت تفوق المارد الأحمر بأقل مجهود، حيث حسم الأمر وانتهي بثلاث أشواط في المواجهة الختامية.

رسالة وتحفيز.. تعليق مثير من محمود تريزيجية «صورة»

وأشاد محمود الخطيب بالروح العالية للاعبين والانضباط  الفني، والسلوكي، ‏والإصرار على الفوز والتتويج بدرع الدوري، بعد موسم شاق حقق خلاله الفريق نتائج متميزة وقدم ‏عروض طيبة.‏

وجاء في تهنئة رئيس النادي أن الفوز ببطولة الدوري يحمل اللاعبين والجهاز الفني مسئولية ‏كبيرة تجاه ناديهم في المرحلة القادمة، لتحقيق النتائج التي تليق بالأهلي ‏وطموحات جماهيره،  وهو ما يحتاج إلى جهد مضاعف ‏وتركيز  مستمر،  مؤكد أنه يثق في رجال الأهلي والأخلاص الذي تم تقديمه خلال الفترة السابقة، ‏وعلى الاستمرار في الطريق الصحيح وتحقيق المزيد من البطولات والانتصارات.

بينما حرص العامرى فاروق نائب رئيس  النادي الأهلي ومحمد الدماطى عضو مجلس الإدارة على مؤازرة الفريق الأحمر .

تابع موقع تحيا مصر علي