عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماده الجبلاوي: الصعيد بيئن من عدم المساواه و٩٠٪ من طلبات النواب في تعيينات البترول بيتم رفضها

تحيا مصر

هاجم النائب حمادة الجبلاوي وكيل لجنه الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أساليب ومنهج شركات البترول في تعيين الشباب، وإيجاد فرص عمل لهم سواء كان من خلال شركة البترول أو من خلال شركات المقاول ، مؤكدا بأن الصعيد يئن من عدم المساواه في تعيين أبنائهم، لافتا إلي أن 90٪. من طلبات النواب سواء في التعيينات او النقل يتم رفضها، مطالبا بتدريب الشباب وتأهيلهم للعمل.

 

 

جاء ذلك خلال مناقشة لجنة الطاقه والبيئة بمجلس النواب، برئاسة النائب حسام الدين عوض الله صالح، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب إبراهيم نظير ،بشأن عدم إتاحة فرص العمل لأبناء محافظة أسيوط للعمل بمشروعى التكسير الهيدروجينى، ومجمع أسيوط لإنتاج البنزين عالى الأوكتين، والاستعانة بعاملين من داخل القطاع البترولى ومن خارج المحافظة .

 

 

 

وأكد النائب ابراهيم نظير أن المساواة في الظلم عدل

وان النواب نواب يسعون لإيجاد حلول في توفير فرص عمل لشباب المحافظة،فضلا عن البحث على نوع من الرحمه والإنسانية، مستجديا المسئولين لإيجاد حلول عادلة لشباب المحافظة.

 

 

كما طالبت النائبه سحر رمضان، عضو مجلس النواب، بحذف كلمة تستجدي من المضبطه، مؤكدة بأن النائب يطلب والحكومه عليها التنفيذ.

 

 

ولفت النائب أبراهيم نظير، عضو مجلس النواب، الي أن هناك شباب حاصلين علي مؤهلات عليا،وطالبوا بالعمل كعمال وهذا لايرضي أحد.

تابع موقع تحيا مصر علي