عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سحب أرض 6 أكتوبر من نادي الزمالك.. تفاصيل

الزمالك
الزمالك

أكد طارق جبريل المدير المالي بنادي الزمالك، أن النادي يحاول إسترجاع أرض 6 أكتوبر، وكان هناك إنذار بأن هذه الأرض لم تصبح ملكنا وهذا الإنذار إنتهى، والسبب أنه لم تبنى طوبة، من قبل النادي طوال تلك الفترة الماضية، وتفاجأنا بهذا الموضوع الأسبوع الماضي، وهناك إتصالات حدثت وإن شاء الله الأرض تعود لنا مرة أخرى.

قال جبريل في تصريحات لقناة الزمالك: "كان هناك شبه اتفاق مع وزارة الإنتاج الحربي، ولم يكن اتفاقًا تفصيليًا بشأن فرع 6 أكتوبر، وسندرس الصفقة، ولكن قبل ذلك يجب أن نرجع أرض 6 أكتوبر الأول".

عبدالناصر زيدان:حصلت على 500 براءة لأحكام وصلت لـ 25 سنة سجن «فيديو»

وأوضح: "الأرض تم أخذها، وكان هناك إنذار بأن هذه الأرض لم تصبح ملكنا، وهذا الإنذار انتهى، والسبب أنك لم تبنِ "طوبة"، وهذا الأمر من ناحية إنشائية وليست مالية، والفلوس تم تسديدها على الفترات الماضية".

طارق جبريل النادي غلطان في التأخير

وأكمل جبريل: "لا أريد أن أضع مبررات ولكننا "غلطانين"، ولكن في النهاية الجهات المعنية متفهمة بأن نادي الزمالك قلعة وهو نصف مصر، والإنذار شيء روتيني".

واختتم المدير المالي للزمالك: "تفاجأنا بهذا الموضوع الأسبوع الماضي، وهناك اتصالات حدثت وإن شاء الله الأرض تثبت معنا مرة أخرى، ونبدأ بها مرحلة لكي نوقف هذه القصة، وهناك دعم من الجهات المعنية، وإن شاء الله لا يوجد مشكلة".

تابع موقع تحيا مصر علي