عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو عن فرجاني ساسي: «لا يوجد لاعب في الدوري يعوضه»

ميدو- أرسيفية
ميدو- أرسيفية

كشف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ولاعب المنتخب الوطني الأسبق، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “إم بي سي مصر” عن موقف الزمالك، مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، ورحيله عن الفريق للدوري القطري.

قال: "نحترم قرار فرجاني ساسي أيًا كان، وأنا ضد التشكيك في إخلاصه للزمالك، الأندية خارج مصر تحترم اللاعبين الذين يقررون الرحيل، ويجب أن نكرمه إذا قرر ذلك".

حازم إمام: أرفض تجديد فرجاني ساسي للزمالك

وأضاف: "أخبرت حسين لبيب أن فرجاني ساسي وقع مع نادٍ آخر بالفعل منذ أشهر، وذلك قبل توليه رئاسة لجنة إدارة الزمالك، الفريق لا يقف على أي لاعب، وهناك نماذج كثيرة رحلت واعتزلت من أساطير الأبيض، ولكن يستمر الكيان، وانا أقدر مشاعر الجماهير".

بديل فرجاني ساسي في الزمالك 

وعن بديل فرجاني ساسي حال رحيله، قال: "ليس من السهل تعويضه، والزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون اللعب في المركز رقم 8 مثل أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، وعلى الأخير أن يفهم أنه يلعب في الزمالك وليس مُشجعًا، ولكن لا يوجد لاعب في الدوري المصري يستطيع تعويض رحيله".

واختتم: "الزمالك لديه ملفات أخرى، مثل تجديد عقد زيزو، وتعديل عقد عبد الله جمعة، وتجديد عقد رزاق سيسيه ومحمد أبو جبل ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي، وكل هؤلاء أهم من ساسي".

رئيس الزمالك عن فرجاني ساسي 

قال: "جاهزون للتفاوض مع فرجانى ساسى على العقد الجديد، وعقد اللاعب ممتد حتى آخر موسم 2021، والعقود في مصر لا تكون بها تاريخ لانتهاء المسابقة خاصة في ظروف كورونا الحالية، ومن وجهة نظرنا إن عقد ساسى ينتهى بنهاية الموسم".

واختتم : "يوم 28 / 5 أخطرنا فرجانى ساسى رسميا بأننا نريد عقد جلسة للتفاوض على التجديد، وفوجئنا يوم 5 / 6 بالمحامى الخاص باللاعب يخاطبنا بأن عقد فرجانى ساسى انتهى مع النادى".

تابع موقع تحيا مصر علي