عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

" فتيات الليل وقتيل"..  كواليس لغز الرائحة الكريهة في شقة أكتوبر

تحيا مصر

كانت الساعة تشير إلى الثامنة من مساء أحد أيام صيف 2006، وكانت الأمور على مايرام داخل شقة شاب يحمل جنسية دولة عربية في الحي الأول بأكتوبر في محافظة الجيزة، عندما تلقت مباحث مديرية أمن أكتوبر، بلاغا من  المواطنين بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بأحد عقارات الحي الأول.

تحيا مصر، يرصد فى التقرير التالى ما جاء بشأن الحادث الذى وقع بمحافظة الجيزة، ونقدم لمتابعينا التفاصيل:-

رائحة كريهة

وصل فريق من البحث الجنائى إلى مكان البلاغ، وهى شقة من 10 شقق ‘إجمالى عدد الواحدات في العمارةن تقع في الدور الرابع، وداخل غرفة النوم الرئيسية جثة منتفخه وفى مرحلة تعفن، وبدأ فريق المباحث في إجراءات التعرف على هوية المتوفى؛ إذ اتضح أنه شاب من إحدى الدول العربية، ويقيم في الشقة بمفرده، واتضح وجود بعثرة في محتويات الشقة.

علاقات نسائية متعددة

التحريات المكثفة التي جرت بشأن المتوفى، أكدت أنه جاء مصر للدراسة بإحدى الجامعات المعروفة، وأن له علاقات نسائية متشعبة مع فتيات ليل، وبدء ضباط المباحث بأكتوبر في فحص علاقاته وتعاملاته، وأخطرت النيابة العامة التي قررت بالتشريح لبيان سبب وكيفية الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بسرعة تحديد وضبط الجاني.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أحد الأشخاص يدعى  «حلاوة» وهو الشخص المنوط به إحضار فتيات الليل للشاب المتوفى؛ إذ اعترف بذلك، وأنه وصّل إحداهن لشقة الشاب قبل أيام، وتم التوصل لها والقبض عليها.

كما اعترفت فتاة الليل، أن المتوفى لفظ أنفاسه الأخيرة في أحضانها، وأنها لما اكتشفت وفاته، تركت المنزل ولاذت بالفرار، ولما توجهت إلى بيتها أخبرت زوجها الذي توجه إلى الشقة مجددا واستولى على متعلقات وهواتف المتوفى وأمواله، وكذا جهاز الدش الخاص به. 

ممارسة  الدعارة 

وخلصت التحقيقات والتحريات إلى وفاة الشاب بشكل طبيعي، بينما صرّحت النيابة بالدفن، وكذا قررت بحبس فتاة الليل بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للأداب، كما حبست زوجها بتهمة السرقة.

تابع موقع تحيا مصر علي