تحيا مصر يرصد فى التقرير التالى مجهودات صندوق تحيا مصر الكبيرة خلال السنوات الماضية وإليكم التفاصيل:-

مصر,مشروعات تنموية وخدمية,دور خدمي وتنموي,تحيا مصر,صندوق تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 16 يونيو 2021 - 19:56

أخبار مصر

آخر أخبار صندوق تحيا مصر 10-6-2021

03:38 م - الخميس 10 يونيو 2021

يسعى الكثير من المواطنين لمعرفة آخر أخبار صندوق تحيا مصر، باعتباره قاطرة التنمية التى تقدم وتدعم الدولة المصرية دائمًا بشكل دورى ومنتظم، وخاصة لتنوع ثماره فى مختلف مناحي الحياة، ونرصد  فى التقرير التالى أبرز أعماله.

تحيا مصر، يرصد فى التقرير التالى ما جاء بشأن المجهودات التى بذلها صندوق تحيا مصر خلال الفترة الماضية، وإليكم التفاصيل:-

صندوق تحيا مصر.. مجهودات إنسانية وتنموية لا تتوقف

لم ينتظر صندوق تحيا مصر وقتًا طويلًا بشأن الأحداث المؤسفة التى طالت الدولة الفلسطينية، جراء الاعتداءات الصهيونية المتكررة، حيث وجهت فوهات المدافع والصواريخ تجاه قطاع غزة، حيث العديد من التلفيات التى لحقت بالمباني هناك، وانطلاقًا من دورة الوطني والخدمي، سعى صندوق تحيا مصر، إلى توجيه العديد من القوافل الطبية والغذائية لأهالى القطاع.

صندوق تحيا مصر.. أنشطة وخدمات إنسانية

صندوق تحيا مصر لديه العديد من الأنشطة والخدمات التى يقدمها كدعم للدولة المصرية فهو يضخ بكل قوته من أجل النهوض بالدولة المصرية، كما يطلق بين الحين والآخر العديد من المبادرات التى شأنها إعانة الأسر والعائلات الأكثر احتياجًا.

صندوق تحيا مصر يملك طاقم ممتد من العاملين والمساعدين المتطوعين ويساعدون فى كل الأسر التى تعاني، كما كان لللصندوق مواقف إنسانية لا تُنسى وذلك عندما قدم العون للعائلات المتضررة من جائحة كورونا التى ضربت الدولة المصرية وأثرت بالسلب على العديد  من العاملين فى القطاعات الخاصة على وجه التحديد.

للصندوق دور تنموي وإنساني يتلخص فى تقديم المبادرات الإنسانية وتعزيز وجوده داخل الدولة المصرية، وذلك انطلاقًا من دوره الذى  بُنى على أساسه، فقد قام بإطلاق مبادرة لتقديم دعم الأسر الغير قادرة على تزويج أبنائها، وهو ما تحقق فى مبادرة "دكان الفرحة"، حيث جرى تقديم دعم ضخم لأكثر من 2000 فتاة يتيمة، كما كان له دور فى دعم العديد من الأسر التى تضررت جراء جائحة كورونا.

صندوق تحيا مصر تأسس عام 2014 وذلك بمبادرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدم أيضًا نصف ثروته كدعم لصندوق تحيا مصر، وتلى ذلك تقديم ضخم من قبل رجال الأعمال له، مثل رجل الأعمال رامي لكحح الذى تبرع بمبلغ قدره 30 مليون جنيه، كما وجهت هيئة قناة السويس مبلغًا قدره  40  مليون جنيه.

   

تابع موقع تحيا مصر علي