كشف الإعلامي عبدالناصر زيدانن في بث مباشر من تحيا مصر عن وجود إجتماع في النادي الأهلي

عبد الناصر زيدان,الأهلي,الزمالك,تحيا مصر,الونش

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 13 يونيو 2021 - 11:10

رياضة

عبد الناصر زيدان: هناك إجتماع طارئ في النادي الأهلي الأحد القادم.. تفاصيل

01:15 ص - السبت 12 يونيو 2021
عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدانن في بث مباشر من تحيا مصر، عن وجود إجتماع في النادي الأهلي مع بعض الاعبين في النادي الأهلي، ومع سيد عبد  الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء. وأكد مراسل تحيا مصر الصحفي أحمد السيد، المختص بشئون النادي الأهلي وآخر التطورات في النادي، والأحداث الشيقة والمهمة في الفترة الحالية قبل لقاء الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

خاص.. نكشف تفاصيل عرض النصر لضم الونش و رد الزمالك

قال أحمد السيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان: "هناك إجتماع الأحد القادم في النادي الأهلي، من رئيس المجلس الإدارة محمود الخطيب مع بعض لاعبي الفريق". وأضاف: "محمود الخطيب في الأحد القادم سيعمل علي العديد من الجوانب المتفرغة في النادي الأهلي في المجلس الذي سيتم عقده مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، ولاعبي الفريق". وأختتم: " سيتم تناول العديد من القضيا في النادي من أبرزها التعاقدات، وعقود لاعبي الفريق، ومحاولة تحقيق الفوز في مباراة الترجين والوقوف على الأسماء التي ستكون في البعة إلى تونس".

عبد الناصر زيدان ينضم لـ تحيا مصر

وأكد عبدالناصر  زيدان : " نسعى لإطلاق احتفالية سنوية تجمع بين الرياضيين والفنانين ستكون الأولى على مستوى الوطن العربي وسيتم إطلاقها تحت شعار   " أوسكار رياضي عالمي "

وواصل زيدان  : " سعيد للغاية بالإنضمام لموقع تحيا مصر وأشكر كل الحضور في حفل توقيع التعاقد في أحد المطاعم بالتجمع الخامس".

فريق العمل في تحيا مصر

واستكمل : " أتقدم بكل الشكر لموقع تحيا مصر على رأسهم عمرو الديب رئيس التحرير و محمود فايد مدير التحرير و على نصير رئيس القسم الرياضي بالموقع".

الجدير بالذكر أن موقع تحيا مصر إحتفل بتوقيع تؤامة رياضية مع برنامج كورة بلدنا وعبدالناصرزيدان في حفل كبير حضره كوكبه من نجوم الفن والرياضة في مصر .

جاء الحفل ضمن مشروع رياضي كبير يقدمه موقع تحيا مصر خلال الفترة القادمه .

تابع موقع تحيا مصر علي