عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكمل نجاتى: «التنسيقية» الجسر بين الأمل والتمكين.. وسأقدم رسالة دكتوراة عنها

تحيا مصر

قال النائب أكمل نجاتى، عضو مجلس الشيوخ، بمناسبة مرور ثلاث سنوات على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:« استطاعت التنسيقية من خلال كوادرها بناء جسر من الأمل في الاستماع  للشباب ليصلوا إلى التمكين في السلطتين التنفيذية والتشريعية بغرفتها، لافتًا إلى أنه تشرف بالانتماء إلى تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، منذ ما يقرب من عام ونصف.

التنسيقية وتمكين الشباب 

وأشار النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ، فى تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، إلى أن كيان تنسيقية شباب الاحزاب ولد من رحم آمال الشباب ليكون منصة حوارية بين شباب الاحزاب والسياسيين، موضحا أنها أول كيان حقيقي لتمكين الشباب، ولتكون منبر للتجارب الشبابية، لافتًا إلى أن هولاء الشباب شاركو في العديد من التجارب لكنهم لم ينجحوا في التمكين إلا عن طريق التنسيقية.

وأشاد النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، بأداء أعضاء التنسيقية فى مجلسي النواب والشيوخ، ليكون نواة لبرلمانيين متميزين يقدمون أداء برلماني متميز وممارسة سياسية فريدة من نوعها.

وقال النائب أكمل نجاتى، عضو مجلس الشيوخ، أنه يستشعر قوة كيان تنسيقية شباب الاحزاب، من خلال إعلانه عن الموقف السياسي للتنسيقية، ودورها وتأثيرها في الحياة السياسية، إضافة إلى إنصات أعضاء المجلس لأى مقترح مقدم من أعضاء التنسيقية، إذ يعد بمثابة إعلان عن تقديرهم للمستوى الذي تقدمه التنسيقية في كافة المجالات.

دور تنسيقية شباب الأحزاب فى الحياة السياسية 

وتابع النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، أنه مازال الجسر الذى يمتد ليشمل كوادر شبابية في مجالات كثيرة، تفعيلا لدور التنسيقية وتأثيرها الفعال في الحياة السياسية، لافتًا إلى أنه سيقدم رسالة دكتوراة عن دور تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، في تغيير المشهد السياسي في مصر، مؤكدا أنها ستظل الجسر بين الأمل والتمكين.  

تابع موقع تحيا مصر علي