عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الناصر زيدان: رزاق سيسيه يفضل الإحتراف ولا يعود للزمالك.. تفاصيل

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان في ندوة بـ تحيا مصر، عن عقد رزاق سيسيه لاعب فريق الزمالك السابق ولاعب الاتحاد السكندري الحالي، وحقيقة عقده مع الزمالك، وجاء ذلك في مداخلة هاتفية مع على نصير رئيس قسم الرياضة بـ تحيا مصر.

قال علي نصير: "قال حسام حسن قال لميدو سيسية عقدة اتسرق من النادي، ولا يوجد خطأ من حسام حسن في اللي حصل".

عبدالناصر زيدان يكشف عن تفاصيل خناقة لاعبي بيراميدز.. تفاصيل

وزاد: "وأكد حسام حسن أن سيسية قد أبلغة في ما قبل وهو في الاتحاد السكندري، أنه يفضل الإحتراف إلى الخارج، ولا يعود للزمالك مرة أخرى".

وأكمل : "شريف فتوح مدير أعمال البرتغالي جيمي باتشيكو، أن هناك عرض رسمي لباتشيكو من نادي بيراميدز في الفترة الحالية، وأن النادي قد تحدث مع وكيل أعمال باتشيكو".

وزاد: "رزاق سيسية كان بيجي للزمالك ويقول له أن عايز أحترف، والزمالك كان بيطلب منه بإحضار عقد إحترافن وأنه لم يأتي بأي شئ".

واختتم: "وكيل أعمال باتشيكو شريف فتوح، قال أن باتشيكو لم يكن هناك أي أحد قد تعرض لبتشيكو من رش الميه كما هو اتشهر في الفترة السابقة، وأنه ليس ضعيف الشخصية".

عبد الناصر زيدان ينضم لـ تحيا مصر

وأكد عبدالناصر زيدان : " نسعى لإطلاق احتفالية سنوية تجمع بين الرياضيين والفنانين ستكون الأولى على مستوى الوطن العربي وسيتم إطلاقها تحت شعار   " أوسكار رياضي عالمي "

وواصل زيدان  : " سعيد للغاية بالإنضمام لموقع تحيا مصر وأشكر كل الحضور في حفل توقيع التعاقد في أحد المطاعم بالتجمع الخامس".

فريق العمل في تحيا مصر

واستكمل : " أتقدم بكل الشكر لموقع تحيا مصر على رأسهم عمرو الديب رئيس التحرير و محمود فايد مدير التحرير و على نصير رئيس القسم الرياضي بالموقع".

الجدير بالذكر أن موقع تحيا مصر إحتفل بتوقيع تؤامة رياضية مع برنامج كورة بلدنا وعبدالناصرزيدان في حفل كبير حضره كوكبه من نجوم الفن والرياضة في مصر .

جاء الحفل ضمن مشروع رياضي كبير يقدمه موقع تحيا مصر خلال الفترة القادمه .

تابع موقع تحيا مصر علي