عادت الروح للدوري المصري بعد توقف البطولة أسبوعين ليبدأ الفريق السماوي بيراميدز وفريق سموحة بداية الإنتفاضة

رمضان صبحي,سموحة,تحيا مصر,بيراميدز,الدوري المصري

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 10:08

رياضة

عودة الروح للدوري المصري.. تشكيل بيراميدز أمام سموحة

06:20 م - الثلاثاء 15 يونيو 2021
بيراميدز أرشيفية

عادت الروح للدوري المصري بعد توقف البطولة أسبوعين، ليبدأ الفريق السماوي بيراميدز، وفريق سموحة بداية الإنتفاضة للدوري المصري الممتاز، في الخامس من عشر من يونيو الجاري، ويجمع الفريقين لقاء في الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز.

تنطلق المباراة في السابعة مساء، ويشهد على اللقاء ملعب الدفاع الجوي، وتبث المباراة على قناة أون تايم سبورت، بتعليق صوتي أيمن الكاشف، في لقاء الجولة السادسة والعشرون.

تقارير تركية: أزمة عنيفة بين جالطة سراي ومصطفى محمد.. والسبب !!

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز تشكيل مباراة سموحة في الدوري الممتاز، ويستعرض تحيا مصر تشكيل فريق بيراميدز.

تشكيل فريق بيراميدز أمام سموحة:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: عبد الله بكري - علي جبر - محمد حمدي - عمر جابر.

خط الوسط: إسلام عيسى - نبيل دونجا - محمود حمادة.

خط الهجوم: رمضان صبحي - محمود وادي – إبراهيم حسن.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد الشناوي - طارق طه - أسامة جلال - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمد الجباس - إبراهيم عادل - محمود صابر - محمود عبد القادر.

ويغيب الثنائي أحمد فتحي وأحمد سامي عن بيراميدز بسبب الإيقاف.

موقف الفريقين في الدوري

بيراميدز يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة من اصل 21 مباراة، حقق من خلالها 8 إنتصارات، ووقع في فخ التعادل في 10 مباراة، وفشل في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، إستطاع أن يسجل من خلالها 31 هدف، في حين تلقت شباكة 18 هدف في هذا الموسم.

ويحتل فريق سموحة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، من أصل 25 مباراة، حقق من خلالها 7 انتصارات، ووقع في فخ التعادل في 16 مباراة، وفشل في تحقيق الفوز في مبارتين، تلقت شباكة 39 هدف في حين تلقت شباكة 30 هدف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي