عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يقتل آمال سيراميكا في نهاية المباراة.. وإنبي يضرب البنك بثلاثية

المصري البورسعيدي-أرشيفية
المصري البورسعيدي-أرشيفية

حقق المصري البورسعيدي الفوز على غريمة المحلي فريق سيراميكا كيلوباترا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، وفي الجانب المقابل حقق فريق إنبي الفوز علي فريق البنك الأهلي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، من نفس الجولة، ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث المبارتين في الدوري الممتاز.

انتهت مباراة فريق المصري وفريق سيراميكا كيليو باترا بنتيجة هدفين مقابل هدفي، لصالح الفريق البورسعيدي، في لقاء شهد على العديد من البطاقات الصفراء، بسبب شد المبراة بين لاعبي الفريقن، وشهدة المباراة على ثمانيت بطاقات صفراء خلال أحداث المباراة من نصيب كلا الفريقين.

قرار جديد من كارتيرون على مستبعدين الزمالك أمام أسوان بالدوري

تقدم الفريق المصري في نتيجة المباراة في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل ضائع من الشوط الأول، من خلال لاعب المباراة أحمد رفعت وجاء الهدف من خلال ضربة جزاء، سددها بكل أريحية وثقة على يمين الحارس، ليسجل الهدف الأول في اللقاء في شباك حارس مرمي سيراميكا عامر عامر.

أهداف مباراة المصري وسيراميكا

جاء الرد من فريق سيراميكا في الدقيقة الدقيقة الثانية والسبعون من عمر المباراة بعد محاولات عدة من فريق سيراميكا كيلوباترا، عن طريق شادي حسين.

طالت أحداث المباراة على الفريقين حتى الدقيقة الرابعة من الوقت البدل ضائع من عمر المباراة، ليأتي سعيدو سيمبوري لاعب فريق المصري وينهى أحداث المباراة بهدف قاتل وحاسم للمباراة، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمني على الأرض، وينتهى اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة إنبي والبنك الاهلي

وفي الجانب المقابل في مباراة إنبي وفريق البنك الأهلي، سجل فريق إنبي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الدقيقة الـ 26 بأقدام جون إكويى، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 49 عن طريق رامي صبري، وجاء الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة الـ 89عن طريق رامي صبري، عاد فريق البنك الأهلي في المباراة في الدقيقة الـ 55 بتسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد ياسين، وجاء بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 73 عن طريق كريم بامبو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي