عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. محمد مجدي أفشة جاهز لمباراة الترجي التونسي

أفشة.أرشيفية
أفشة.أرشيفية

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان في بث  مباشر على تحيا مصر، عن أن غداً الجمعة سيكون هناك إجتماع مع المدير الفني بيتسو موسيماني، ورئيس البعثة للنادي الأهلي محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بالنادي الأهلي، وأحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، وسيتم مناقشة العديد من القرارات في مباراة الفريق أمام الترجي التونسي برادس في لقاء ذهاب الدور النصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

قال عبد الناصر: “سيتم مناقشة مشاركة محمد مجدي أفشة بين أحمد أبو عبلة وبيتسو موسيماني، وكمية الدقائق التي سيتحملها في المباراة”.

وأضاف زيدان: “هناك تركيز كبير من الكاميرات والإعلام في تونس على مشاركة مجدي أفشة في المباراة، والكل يتحدث عنه وأهميته في المباراة”.

وزاد عبد الناصر: “محمد شريف أيضاً يمتلك شعبية كبيرة بجانب أفشة في تونس، وخطورته في المباراة”.

واختتم: “محمد شريف الترجي يخشاه في المباراة، ويخشى خطورته في الملعب، وتحركاته المرهقة للدافع الترجي”.

بعثة الأهلي في رادس بتونس 

الجدير بالذكر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المتواجد في تونس رئيسا لبعثة الفريق الأحمر كشف عن موقف الحضور الجماهيري خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر مع الإعلامي عبدالناصر زيدان. 

كهربا لـ تحيا مصر: حلم حياتي لعب مباراة الترجي.. وأطلب هذا الأمر!!

وعن حضور الجماهير في لقاء العودة كشف الخطيب : " نبذل قصارى جهدنا من أجل الحضور الجماهيري في مباراة العودة بالقاهرة ، وبالتأكيد عامل الجمهور يشكل قوة كبرى للفريق ويمنح اللاعبين الثقة والمواصلة على القتال لتحقيق الإنتصار". 

وتابع: " لدينا ثقة كاملة  في قيادات الدولة من أجل الحضور الجماهيري في لقاء العودة ، ونتعاون مع كافة الجهات المعنية من أجل حضور الجماهير مع إستمرار الحفاظ على الإجراءت الإحترازية ضد فيروس كورونا". 

وأتم رئيس النادي الأهلي : "  نتمنى أن تخرجج مباراة  الأهلي والترجي بشكل يليق بحجم وتاريخ الناديين العريقيين". 

يذكر أن المباراة بين المارد الأحمر وبطل تونس بتعليق صوتي للمعلق الليبي محمد بركات في تمام السادسة بتوقيت القاهرة وهو موعد لقاء الاهلي والترجي.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، أحمد رمضان "بيكهام"، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي، محمود "كهربا"، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، جونيور أجاي.

الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن، ووالتر بواليا.  

تابع موقع تحيا مصر علي