عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة المرأة تدعو سيدات الأهلي «فرع زايد» لحضور يوم رياضي حافل.. تفاصيل

تحيا مصر

 تتشرف لجنة المرأة تحت اشراف اللجنة العليا للجان بالتعاون مع الادارة التنفيذية أن تدعو سيدات الأهلي “فرع زايد” لحضور يوم رياضي حافل بالعديد من المفاجأت الرياضية والصحية وذلك يوم السبت الموافق 19/6/2021 من الساعه 9 صباحا وحتى الثانية ظهرا.

ويرصيد تحيا مصر موعد الحفل:

May be an image of ‎text that says '‎الأهلى ALAHLY 1907 CENTURY تتشرف لجنة المرأة تحت اشراف اللجنة العليا للجان بالتعاون مع الادارة التنفيذية أن تدعو سیدات الأهلي فرع) (زاید لحضور يوم رياضي حافل بالعديد من المفاجأت الرياضية والصحية (للسیدات) علي حمام السباحة بالتعاون مع ادارة الجيم بالاضافة الي ندوة عن التغذية الصحية مع الدكتورة مروة نوح استشاري التغذية العلاجية والسمنة بالاضافة الي مفاجأت اخرى كثيرة ف اركموذلك يوم السبت الموافق 19/6/2021 من الساعه 9 صباحا وحتى الثانية ظهرا مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية CocaCola @GLC saib QHELIX TIGER we RFCO umbro‎'‎

ومن ناحيه اخري يستعد الأهلي لفريق كرة القدم لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.

الأهلي يتوجه لخوض مرانه الثاني برادس قبل لقاء الترجي التونسي

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسةمحمود الخطيب رئيس النادي إلى تونس مساء الثلاثاء الماضي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها فى السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات beIN Sports HD .

وقد تأهل الأهلي لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3 -1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من ربع نهائي المسابقة .

بينما تأهل  الترجي التونسي لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3 - 2 بركلات الترجيح في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

تابع موقع تحيا مصر علي