عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حرمته من أولاده.. وسرقت فلوسة» الحكاية الكاملة لأب اتهم طليقته بالتزوير

تحيا مصر

 اكتشفت خيانه زوجها بعد حياة زوجية استمرت الـ12 سنة، فقرر الانفصال عنها، بعد إنجاب أطفال، انتهت العلاقة وتقطعت أحبالها، تاركة ذكرى الصغار بين "أب وأم"، أصبح الكره حليفهما.

تحيا مصر ترصد في السطور التالية تفاصيل حكاية الأب اتهم طليقته بالتزوير 

طليقته حرمته من رؤية أبنائه

وبعد أيام قليله تزوجت الأم من شخص أخر، وحرمت الأب من صغاره، لمدة 8 شهور واستولت حسب كلامه على مبلغ مالي تجاوز الـ700 ألف جنيه بجانب شقته، فقرر رفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة ضد طليقته مطالبًا بإسقاط حضانتها لأولاده ، بسبب حرمانه من أطفاله.

الزوج في دعواه 

 وقال الزوج خلال الدعوى المقدمة إلى محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، أن طليقته لا تزال تلاحقه بدعاوي فضائية كرفع نفقات شهرية تجاوزت الـ40 ألف جنيه، كما أدعى أنها قامت بالإساءة لأولاده وسرقة مبلغ مالي خاص به بمساعدة زوجها، لافتًا إلى أنه عاش معها 12 سنة، وكان موفر لها مستوى اجتماعي لائق إلى أن اكتشف خيانتها وسرقة أمواله وحرمانه من صغاره رغم رفضهم في البداية العيش مع والدتهم: «دمرت حياتي».

8 أشهر لم يرى أطفاله

وقال خلال دعواه في محكمة الأسرة أن زوجته حصلت على كامل حقوقها مقابل تنازلها عن حضانة الأطفال وبعد انتهاء شهور العدة تزوجت من رجل آخر وبدأت تلاحقه مرة أخرى بالدعاوي القضائية واحتفظت بمنزل الزوجية والأطفال ورفضت أن يراهم طليقها، بل وطالبته بتسديد ديونها التي تراكمت عليها وأدعت أن وجوده في حياتها وحياة أبنائها يشكل خطرًا عليهم، رغم صدور حكم قضائي له برؤيتهم.

لم يصل لحد ودي مع طليقته لحل الخلافات، التي نشبت بينهما رغم الانفصال، حتى قرر الاتجاه للطريق القانوني للحصول على حقوقه لعل من أهمها حصوله على ضم أولاده لكن طليقته اتهمته بالجنون في محاولة للانتقام منه وإدعاء أنه مقصر في حقوق الصغار، مؤكدًا أنها قامت بسرقة أوارق رسمية وهددته بالحبس فضلًا عن سرقة بعض المبالغ المادية.

تابع موقع تحيا مصر علي