عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار سارة للزمالك قبل لقاء مصر المقاصة بكأس مصر

الزمالك أرشيفية
الزمالك أرشيفية

انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ويستعرض تحيا مصر أبرز التطورات في القلعة البيضاء لحظة بلحظة.

وشارك فتوح في المران، عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي شد في السمانة ، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.

يخوض فريق الزمالك، المران الختامي للمباراة، أمام مصر المقاصة، يوم الإثنين المقبل، على ملعب وادي دجلة بالعين السخنة استعدادا لمواجهة المقاصة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك مع مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد السويس، في لقاء الدور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

تدريبات الزمالك مساء السبت 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، فقرة تأهيلية لمدة نصف ساعة داخل مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، واحتوت هذه الفقرة على تدريبات عبارة عن إطالات وبعض التدريبات الاستشفائية، وذلك ضمن البرنامج البدني الموضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادا للفترة المقبلة، ويستعرض تحيا مصر أبرز تدريبات فريق القلعة البيضاء.

رفع معدلات الحمل البدني

وقام الجهاز الفني للزمالك برفع معدلات الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي خلال المران، حيث قاد فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال، عدة  فقرات قام اللاعبون بتأديتها بكفاءة.

كما تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث قامت كل مجموعة بأداء بعض التدريبات التأهيلية بالكرة، وكذلك خوض فقرة  بدنية، وخاض لاعبو الفريق أيضا، فقرة سرعات لمسافة معينة لعدة دقائق وذلك على هامش الحصة البدنية.

كارتيرون يحفز لاعبي الفريق

وحرص كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام، على الإشراف على هذه الفقرة البدنية ، وتحفيز اللاعبين للقيام بها.

وعلى هامش المران خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية في نهاية المران مساء اليوم السبت ، والذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين لاعبي الزمالك، حيث تم تقسيمهم إلى فريقين ، وسيطر الحماس على كل اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي