عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الناصر زيدان: الأهلي صرف أحقية لاعبيه من السوبر الإفريقي

الاهلي أرشيفية
الاهلي أرشيفية

أكد الأعلامي عبد الناصر زيدان، أن لاعبي الأهلي قد تم بالفعل كما وعدتهم إدارة النادي الأهلي، بخصوص مكافأة بطولة السوبر الإفريقي، بعد الفوز علي المغربي نهضة البركان، بنتيجة هدفين دون رد، ويستعرض تحيا مصر أبرز التطورات في القلعة الحمراء وعالم الكرة المحلية والعالمية.

قال عبد الناصر زيدان في مكالمة هاتفية في الإستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي حقق فيه الأهلي الفوز بنتيجة هدف دون رد: “ لاعبي الأهلي بالفعل تم صرف مكافأت لهم بعد الفوز علي نهضة البركان في السوبر الإفريقي”.

انفراد.. تحيا مصر يكشف عقوبة الترجي بعد أحداث الشغب أمام الأهلي

وأضاف زيدان: “الأهلي لا يعمل بالهيكلة التي تم نشرها في الأيام السابقة، وأنه لم يتم صرف مصتحقات لاعبي الفريق من بطولة السوبر الإفريقي”.

وزاد عبد الناصر: “الأهلي كيان وله مبادئه في التعامل مع لاعبي الفريق وكل من هو تابع للقلعة الحمراء، وبغض النظر عن محمود الخطيب أو ما سبقوه من خلفة كمدير مجلس الإدارة للمارد الأحمر”.

شائعات عن محمود الخطيب 

واختتم: “انتشر في الفترة السابقة أن الكابتن محمود الخطيب، رفض صرف المكافأت للاعبي الأهلي من بطولة السوبر الإفريقي، وأنه سيتم صرفها بعد تحقيق نتيجة إجابية أمام الترجي بتونس، ولكن كل ذلك لم يحدث من بيبو”. 

نتيجة مباراة الترجي والأهلي

حقق النادي الأهلي الفوز على الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسجل هدف اللقاء وهدف الفوز في المباراة محمد شريف، وشهد على اللقاء الملعب الأولمبي حماد العقربي برادس. 

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، أحمد رمضان "بيكهام"، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي، محمود "كهربا"، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، جونيور أجاي.

الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن، ووالتر بواليا.  

تابع موقع تحيا مصر علي