عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يواصل تدعيم سموحة بـ«صفقات سوبر».. تفاصيل

سموحة يعلن التعاقد
سموحة يعلن التعاقد مع لاعب جديد.. تفاصيل

أعلن نادي سموحة التعاقد مع اللاعب محمد حازم الامين استمرار لتدعيم الفريق الاول لكرة اليد رجال محترفين في ظل حرض النادي على تدعيم صفوف كافة الفرق الرياضية في النادي السكندري. 

وعلم تحيا مصر أن سموحة تعاقد مع اللاعب محمد حازم الامين قادما من صفوف نادي الزهور عن طريق الانتقال الحر من أجل تدعيم خطوط النادي السكندري في كرة اليد. 

فرج عامر يتعاقد مع لاعب الزهور 

على جانب أخر نشر فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابة الشخصي”فيس بوك”، يؤكد أن نادي سموحة علاقتة طيبةبالزمالكً و ايضا جميع الاندية المصرية”.

وكتب عبر حسابة الشخصي”فيس بوك”:”طول عمر نادي سموحة علاقتة طيبةبالزمالكًو ايضا جميع الاندية المصرية ، وناس كتير مسيولين في سموحة بيشجعوا الزمالك معندناش تعصب ولسنا صناع مشاكل او محترفي خلافات ، الكلمة الطيبة والعلاقات المحترمة تصنع الكثير”.

 

 

 

 

 

 

الجدير بالذكر  تقد فرج عامر تهنئة وقال:” مبروك للاهلي الفوز علي الترجي في ملعبه برادس في تونس، ونتمني الفوز في القاهرة السبت القادم باذن الله ، ويارب النصر لمصر دائما”.

وحقق النادي الأهلي فوزا هاما على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادة العقربي برادس في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، في المواجهة التي انطلقت في تمام السابعة مساء بعد تأخيرها لمدة  ساعة بسبب احداث الشغب من جانب جمهور النادي التونسي. 

فرج عامر: «ناس كتير مسئولين في سموحة بيشجعوا الزمالك »

ووضع الأهلي قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تحقيق الفوز على الترجي التونسي في ملعبه ووسط جمهوره ، في المواجهة التي أقيمت على ملعب حمادة العقربي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا ، ليحتاج المارد الأحمر الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود لنهائي الأميرة السمراء، بينما يفقد الفريق الأحمر فرصته في حالة الخسارة بفارق أكثر من هدف. 

ومن ناحيه اخري بيراميدز أستضاف سموحة، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر المسابقة المحلية.

وسجل مصطفى فتحي، الهدف الثاني لـ فريقه، في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه تمريره من الجانب الأيسر، لينفرد بمرمى شريف إكرامي ويسكن الكرة في شباكه.

تابع موقع تحيا مصر علي