عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يورو 2020»: إيطاليا تحقق الفوز على ويلز بهدف نظيف

منتخب إيطاليا - أرشيفية
منتخب إيطاليا - أرشيفية

حقق المنتخب الإيطالي الفوز على المنتخب الويلزي، بنتيجة هدف دون رد في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا 2020، وشهد على اللقاء الملعب الأولمبي بروما، ويستعرض تحيا مصر ابرز أحداثالمباراة بين المنتخبين.

دخل المنتخبين اللقاء بقوة في محاولة تحقيق الفوز من قبل المنتخب الويلزي وحجز مقعد في المراكز المتقدمة من دور المجموعات، ومن جانب المنتخب الإيطالي بدأ الفريق بقوة في محاولة تحقيق الفوز وخطف المباراة في الدقائق الأولى، ومحاولة إثبات كل لاعب من الإيطال نفسة في الملعب للمدرب وبلاده.

نبيل معلول : توقعت فوز الأهلي على الترجي.. وموسيماني «شل» حركة الشعباني

جاء الهدف الأول في اللقاء والوحيد في المباراة، في الدقيقة التاسعة والثلاثون من عمر المباراة، عن طريق ماتيو بيسينا من خلال ماركو فيراتي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة ليلمسها بيسينا وتمر في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

تلقى ايثان امبادو مدافع المنتخب الويلزي بطاقة حمراء في الدقيقة الخامسة والخمسون من عمر المباراة بعد تدخل متهور على بيرنارديسكي في منتصف الملعب.

تشكيل منتخب إيطاليا في المباراة:

حارس المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: رافاييل تولوي - ليوناردو بونوتشي - أليساندرو باستوني - إيمرسون

وسط الملعب: ماتيو بيسينا - جورجينيو - ماركو فيراتي

الهجوم: فيديريكو كييزا - أندريا بيلوتي - فيديريكو برنارديسكي

وفي الجانب المقابل يدخل المنتخب الويلزي المباراة بجميع أسلحته في محاولة تحقيق الفوز، وضمان الصعود للمركز المتقدم من دور المجموعات، ويقود الفريق المتألق في الجولة الثانية جاريث بيل.

تشكيل منتخب ويلز في المبارة:

حارس المرمى: داني وورد

الدفاع: كونور روبرتس - نيكو ويليامز - جو رودون - كريس جانتر

وسط الملعب: جو موريل - إثان أمبادو - آرون رامسي - جو ألين - دانيل جيمس

الهجوم: جاريث بيل

نتيجة مباراة إيطاليا وسويسرا

حقق المنتخب الإيطالي الفوز على غريمة القاري منتخب سويسرا، بنتيجة ثلاث أهداف دون رد في لقاء الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2020، وشهد على اللقاء ملعب أولمبيكو  بالعاصمة الإيطالية روما.

جاء الهدف الأول والحاسم للشوط الأول في الدقيقة الرابعة والعشرون من عمر المباراة في الدقيقة الرابعة والعشرون، عن طريق مانويل لوكاتيلي، من خلال تمريرة طولية من الطرف الأيسر إلى أقصى الطرف الأيمن حيث استلم الكرة بيراردي، ومن ثم انطلق سريعًا واقتحم منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية أرضية إلى لوكاتيلي سددها داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي