عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم لقاء بيراميدز والرجاء في الكونفيدرالية

بيراميدز والرجاء
بيراميدز والرجاء - أرشيفية

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي المغربي، في لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وشهد على اللقاء ستاد الدفاع الجوي، ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث المباراة بين الفريقين.

دخل الفريق السماوي المباراة بقوة في مطلع أحداث المباراة من خلال الضغط من بداية المباراة في محاولة إحراز الهدف الأول في المباراة، ولكن دفاعا الرجاء في نظام ليكسب فريق بيراميدز أول ركنية في القاء في الدقيقة الرابعة من عمر المبارة.

الغيابات تضرب قائمة الزمالك أمام مصر المقاصة بكأس مصر

تلقي عمر العرجوني  لاعب الرجاء البيضاوي البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة العشرين من عمر المباراة، نتيجة تدخل عنيف على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.  

شهدة الدقيقة الرابعة والعشرون من عمر المباراة هدف محقق ضائع للرجاء البيضاوي بعد إنفراد كامل من سفيان رحيمي بمرمى بيراميدز أنهاه بتسديدة قوية بإتجاه الشباك تمكن الحارس أحمد الشناوي من إبعادها ببراعة إلى ركلة ركنية.

الأهداف الضائعة في المباراة

في الدقيقة التاسعة والثلاثون من عمر المباراة شهدة على محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى من محمد حمدي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا أن إصطدمت بقدم عمر العرجون لاعب الرجاء البيضاوي وتحولت إلى ركلة ركنية.

بيراميدز ينجى من الهزيمة

نجى بيراميدز في الدقيقة السادسة والستون من عمر المباراة من هدف محقق ضائع للرجاء البيضاوي بعد خطأ فادح من الحارس أحمد الشناوي في الإمساك بالكرة داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لأقدام سفيان رحيمي الذي سددها مباشرة بإتجاه الشباك الخالية حيث كادت أن تعلن عن أول الأهداف لولا تمركز المدافع علي جبر ونجاحه في إبعاد الكرة من على خط المرمى تماما إلى وسط الملعب.

تشكيل فريق بيراميدز أمام الرجاء:

فى حراسة المرمى: أحمد الشناوي .

في خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد سامى - محمد حمدى - أحمد فتحي .

فى خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمر جابر - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم عادل .

فى خط الهجوم: إيريك تراورى .

تابع موقع تحيا مصر علي