عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويل سميث يطرح كتابًا عن حياته الشخصية في هذا الموعد

تحيا مصر

كشف الفنان العالمي ويل سميث من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عن طرح كتاب يحمل تفاصيل حياته الشخصية ويكشف من خلاله اسرار نجاحه  بعنوان "ويل".

تحيا مصر يكشف موعد صدور كتاب ويل سميث الذي يحمل تفاصيل حياته الشخصية

نشر ويل سميث البوستر الرسمي لغلاف الكتاب الذي من المقرر أن يروي به تفاصيل حياته وعلق عليه بطريقة مثيرة وجذابة قائلًا: "تحول ويل سميث من طفل خائف في منزل متوتر في غرب فيلادلفيا إلى واحد من أكبر نجوم الراب في عصره ثم أحد أكبر نجوم السينما في تاريخ هوليوود، مع سلسلة من النجاحات في شباك التذاكر التي من المحتمل ألا تنكسر أبدًا، حكاية ملحمية عن التحول الداخلي والانتصار الخارجي، وسوف يرويها ويل بشكل مدهش. لكنها نصف القصة فقط".

كما نشر فيديو كارتوني  له وهو يمسك بالكتاب، وكتب معلقًا: "أعلم أن هذا غريب ولكن هذا كتابي. لقد كان عملاً من الحب، لقد عملت عليه خلال العامين الماضيين، أخيراً أصبح جاهزًا، ومن المقرر طرح الكتاب بالاسواق في يوم التاسع من نوفمبر المقبل بواسطة دا ينجيون للنشر.

أزمة ويل سميث مع السمنة

الجدير بالذكر أن النجم الأمريكي ويل سميث لاقى، حملة واسعة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك منذ فترة عندما نشر صورة له "بكرش" وعلق عليها: "أنا في أسوأ قوام لي بحياتي".

ولكن سرعان ما قرر سميث، العودة من جديد للتدريبات بعد حملة تشجيع كبيرة حصل عليها من قبل أصدقائه ومتابعيه عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث واصل التدريبات ليشارك جمهوره طريقته في العودة من جديد من خلال مقاطع فيديو مختلفة وصور له من داخل الصالة الرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي