عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روح رياضية من لاعب الزمالك مع مصر المقاصة قبل المباراة

الزمالك أرشيفية
الزمالك أرشيفية

حرص مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مصافحة لاعبي مصر المقاصة، قبل انطلاق مباراة الفريقين المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد السويس الجديد في دور الثمانية لكأس مصر، ويستعرض تحيا مصر سبب توجه مروان حمدي للاعبي مصر المقاصة.

انتقل مروان حمدي مهاجم فريق الزمالك قادما من نادي مصر المقاصة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في عقد لمدة 4 مواسم واحقية المقاصة في الحصول على 15% إعادة بيع او الإعارة لاي فريق خلال الفترة المقبلة.

قصة انتقال كريم فؤاد للنادي الأهلي.. تصريحات الطويلة تقرب اللاعب من الأحمر.. وغموض موقف القلعة الحمراء

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الساعة السابعة مساء، على ملعب السويس الجديد، في لقاء يجمع بين الفريقين في الدور السادس عشر من بطولة كأس مصر، ويدخل فريق القلعة البيضاء المباراة بتشكيل قوى في محاولة نحقيق الفوز والتأهل للدور الربع نهائي.

تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة:

في حراسة المرمى : محمود جنش .

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني  – حمزة المثلوثي .

في خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي .

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمود علاء  وحازم إمام وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر ومروان حمدي.

طاقم حكام مباراة الزمالك والمقاصة 

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري عن طاقم تحكيم مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومصر المقاصة  المقرر لها في السابعة مساء غد الثلاثاء على ستاد السويس الجديد ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

أحمد الغندور حكما للساحة، ومحمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح مساعدين ومحمد عبد الحافظ حكما رابعا.  

الزمالك في الدور الـ 16

تأهل فريق الزمالك إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على فريق الإسماعيلي في دور الـ 16 من البطولة بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي لاعب جناح الفريق

تابع موقع تحيا مصر علي