عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الترجي تشعل شوارع تونس في مرافقة الفريق للمطار قبل مباراة الأهلي

جماهير الترجي تشعل
جماهير الترجي تشعل شوارع تونس في مرافقة الفريق للمطار قبل مب

رافقت جماهير الترجي التونسي بعثة الفريق المتجهة لمطار تونس من أجل السفر للأراضي المصرية من أجل خوض مباراة الأهلي في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا والمقرر إنطلاقها في تمام التاسعة من مساء السبت المقبل على ملعب السلام.

جماهير الترجي يشعلون الشماريخ قبل مباراة الأهلي 

وظهرت جماهير الترجي بلفتات تفاؤل وتشجيع للنادي التونسي ، مع استخدام بعض  الألعاب النارية من أجل بعث الأمل في نفوس اللاعبين وتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة امام الأهلي والتي يحتاج الفريق فيها الفوز على المارد الأحمر من أجل حسم التأهل للدور القادم.

وأثارت الصور والفيديوهات المنتشرة عبر منصات التواصل الإجتماعي غضب جمهور النادي الأهلي عبر منصات التواصل الإجتماعي وذلك قبل مباراة الترجي التونسي والمقرر إنطلاقها في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب السلام ضمن منافسات إياب دوري ابطال إفريقيا في المباراة التي تقام بعد أن حصد المارد الأحمر الفوز في المباراة الأولى بهدف نظيف.

أنصار الترجي يثيرون غضب جمهور الأهلي بسبب لافتة «مثيرة»

وأثارت جماهير الترجي التونسي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تدوال مجموعة من الصور منسوبة لبعض جماهير " الدم والذهب " وهم يحملون شارات تعبر عن قدوم النادي التونسي للفوز على الأهلي.

وظهر جماهير الترجي في مجموعة من الصور قبل انطلاق بعثة الترجي التونسي للمطار من أجل السفر للقاهرة من أجل خوض مباراة الاهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام على ملعب السلام في تمام التاسعى مساء بعد غد السبت.

 

 

وأظهرت الصور المنسوبة لجماهير الترجي بعض العبارات التي أثارت غضب جماهير النادي الأهلي أبرزها " قادمون لإسقاط الفرعون" في إشارة لقدوم النادي التونسي من أجل هزيمة النادي الأهلي.

وكانت الجماهير قد تجمعت أمس في تدريبات الفريق 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الشعباني يؤكد على قدرة الترجي في إحراج الأهلي 

على جانب اخر أكد معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي أن الفريق قادر على العودة في النتيجة مع المارد الأحمر خلال مواجهة السبت المقبل ضمن مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، في المواجهة التي تقام على ملعب السلام، بعد أن حقق المارد الأحمر الفوز على الفريق التونسي بهدف نظيف.

وقال الشعباني في تصريحات للصحف التونسية :" الترجي وقع في العديد من الأخطاء بلقاء الذهاب بتونس أهمها التفريط في امتلاك الكرة بمتوسط الميدان ،وفقد الاسنحواذ الجيد لصالح النادي الأهلي  أثناء اللقاء الذي فاز به المارد الأحمر بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي.

وأكد مدرب الترجي التونسي ان الأهلي أستطاع التحكم في متوسط ميدان ملعب حمادي العقربي بعد اللعب  بثلاثة لاعبين ارتكاز، وهو الأمر الذي ساعد المارد الأحمر في عملية الاستحواذ على الكرة وإيقاف هجمات النادي التونسي.

واتم الشعباني : " الترجي قادر على العودة بالتأهل من الأهلي في القاهرة وإيقاف خطورة لاعبي القلعة الحمراء مثل المهاجم المتميز محمد شريف ولاعبي خط الوسط المؤثرين أمثال المالي أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة .

أنصار الترجي يثيرون غضب جمهور الأهلي بسبب لافتة «مثيرة»

تابع موقع تحيا مصر علي