عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يحتفل بتصدره التريند بعد ساعات من طرح الملوك

أحمد سعد- أرشيفية
أحمد سعد- أرشيفية

طرح المطرب أحمد سعد أحدث كليباته الغنائية على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب مساء أمس الأربعاءؤ والتي يعد ثاني أعماله التي يتعاون بها مع مطربي المهرجانات وهما دبل زوكش وعنبة، ولاقت الأغنية نجاحًا ملحوظًا في الساعات الأولى من طرحها.

تحيا مصر يستعرض احتفال أحمد سعد  بتصدر أغنيته الجديدة الملوك التريند بعد ساعات من عرضها.

نشر الفنان أحمد سعد صورة تكشف عن تصدر أغنية الملوك تريند رقم واحد على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع انستجرام وعلق عليها: "ويتجدد اللقاء الجديد على تريند رقم1.. شكرًا جمهوري الحبيب".

وحصد أغنية «الملوك» على مايقرب من 500 ألف مشاهدة قبل استكمال يوم من عرض الأغنية واشرف على إنتاج الكليب جاما ميوزيك، للمنتج محمد جابر، ومن إخراج حسين شعبان.

كلمات أغنية الملوك

واتت كلمات الأغنية على النحو الآتي:"أنا مش شايف فيكم ح.. انتوا عيال عايشين على الحك..كل الناس عارفكوا على القد.. كل الناس عارفة انى غشيم .. عمرى فى يوم ما احتاجت لحد..مش تفخيم والله بجد.. واقف وسط الكل اسد.. متربتش انى ابقى لئيم".

أحمد سعد يفتتح أولى حفلات الصيف بالإسكندرية 

الجدير بالذكر أن  الفنان أحمد سعد يحي حفل بمحافظة الإسكندرية غداً الجمعة 25 يونيو، بأحد شواطئ المدينة ، على أن يتم اتباع جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

يذكر أن أحمد سعد قد شارك كضيف شرف فى مسلسل "موسى"، الذى عرض فى سباق دراما رمضان الماضي من خلال إحيائه لحفل زفاف سمية الخشاب على الفنان محمد رمضان خلال أحداث المسلسل الأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا يهاجمونه وتصدر سعد مؤشرات بحث جوجل في ذلك الوقت.

 ويعد المسلسل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة .

تابع موقع تحيا مصر علي