عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التجديد.. أرقام أحمد سيد زيزو مع الزمالك

زيزو
زيزو

نجح مسئولي نادي الزمالك في تجديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات بعد جلسة ناجحة استطاع خلالها مسئولو الأبيض في اقناع اللاعب بالتجديد.

ويرصد تحيا مصر أرقام أحمد سيد زيزو مع الزمالك بعد التجديد لمدة ثلاث سنوات.

لعب: ١٠١ مباراة

 

سجل: ١٤ هدفا 

 

سجل في الدوري: ١٣

 

سجل في الكأس: ٢

 

لم يسجل في إفريقيا أي هدفا

 

أكثر لاعبي الدوري إرسالا للعرضيات (٦٥) عرضية

وقال أحمد سيد "زيزو" في تصريحات لقناة الزمالك: "جددت تعاقدي مع الزمالك لثلاث سنوات. كان من المهم جدا أن أكمل مسيرتي مع نادي الزمالك لأنكم تعلمون كم الضغوط التي كنت أعانيها مؤخرا".

وأضاف "كنت أقدر جماهير الزمالك وأقوم بأشياء في السر لمصلحة النادي، وفي الوقت ذاته أجد هجوم من الجماهير بسبب أشياء لم أفعلها. لكنني أعلم إن هذا الغضب كان على قدر حبهم لي".

صاحب الـ 25 يرتبط بعقد مع الزمالك حتى نهاية الموسم المقبل 2021/2022، وشارك زيزو هذا الموسم مع الزمالك في 31 مباراة بمختلف البطولات، سجل فيهم 5 أهداف وصنع 5 آخرين.

أرقام زيزو مع الزمالك

وتوج زيزو مع الزمالك بألقاب الكونفدرالية الإفريقية، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي حتى الآن.

مصر المقاصة يرفض إذاعة مباراة الزمالك بالدوري

كشف عصام سراج مدير التعاقدات والتسويق داخل نادي مصر المقاصة عن ازمة قد تحدث خلال الساعات المقبلة بسبب مستحقات النادي لدى الشركة الراعية والتي قد يترتب عليها عدم إذاعة مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في الدوري

 

وقال عصام سراج في تصريحات يرصدها تحيا مصر : "خاطبنا الشركة الراعية بريزنتيشن واتحاد الكرة بشأن مستحقات الفريق للشركة ، وكذلك أخبرناهم أن المباراة لن تذاع"

 

نجل طارق حامد يخطف الأنظار في الزمالك

تواجد اسر نجل طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الجماعي للفريق اليوم الخميس حيث رحب الجهاز الفني واللاعبين بنجل طارق حامد، وحرص نجوم الزمالك على التقاط الصورة التذكارية معه قبل انطلاق المران.

تابع موقع تحيا مصر علي