عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«معركة بشوم والسلاح ».. الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة عزبة الهجانة

مشاجرة- ارشيفية
مشاجرة- ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت 26 يونيو 2021، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لغز بلاغ تلقاه قسم شرطة مدينة نصر ثالث، بمديرية أمن القاهرة، وتم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن وجود مشاجرة، في منطقة عزبة الهجانة بدائرة القسم.

تحيا مصر يرصد في السطور تفاصيل معرقة منطقة عزبة الهجانة 

تفاصيل المشاجرة 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص  تبين وجود مشاجرة بين كلاً من طرف أول: 7 أشخاص مقيمين بنفس المنطقة، طرف ثان 13 شخصًا 3 منهم مصابين بجروح مختلفة، بسبب وجود مشاكل مالية بين شخصين من طرفى المشاجرة، أدت لحدوث مشادة كلامية بينهما، تدخل على إثرها باقى الأطراف، وتعدوا على بعضهم بالضرب بالأسلحة البيضاء، وإلقاء الزجاجات الفارغة والألعاب النارية، ما أسفرعنه الإصابات المنوه عنها.

«ساطور وشومة»

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة للواقعة، تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم 2 صندوق زجاجات فارغة، 3 سلاح أبيض "ساطور، 2 شومة"، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق.

محافظة سوهاج 

وفي سياق أخر تلقى اللواء الدكتور حسن محمود محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «إسلام. ا» 28 سنة، عامل، ويقيم ببندر البلينا، مصابًا بجرح طعني نافذ أسفل الصدر من الناحية اليسرى، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الأولية.

سلاح ابيض «سكين»

وبسؤال والده، اتهم نجله الأصغر «أحمد» 17 عامًا، بالاعتداء على شقيقه بالضرب باستخدام «سكين»، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات أسرية.

تابع موقع تحيا مصر علي