عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم اقتحموا عالم المهرجانات.. آخرهم أوس أوس

أوس أوس _ أرشيفية
أوس أوس _ أرشيفية

نلاحظ أن في الفترة الأخيرة فأجانا عدد من نجوم ونجمات الفن المصري بدخول عالم المهرجانات رغم عدم احترافهم الغناء، الأمر الذي انقسم من حوله الجمهور ما بين مؤيد لتلك الخطوة الجديدة وما بين معارض مبررين أنهم بذلك يقللون من تاريخهم الفني الحافل بالمحطات الدرامية والسينمائية العظيمة.

تحيا مصر يرصد أهم نجوم الفن الذين خاضوا تجربة غناء المهرجانات تحديدًا بعد انضمام الفنان أوس أوس لتلك القائمة بأغنية الكل متراضي.

وجاء على رأس النجوم الذين خاضوا تجربة المهرجانات النجمة سمية الخشاب بالتعاون مع مطرب المهرجانات عمر كمال في كليب «أوعدك»، بالإضافة إلى الفنانة ياسمين رئيس التي اجتمعت مع المطرب حسن شاكوش في أغنية «حبيبتي».

واختتم قائمة الانضمام إلى عالم المهرجانات نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة و الشهير ب «أوس أوس» وذلك باستعداده لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «الكل متراضي». 

صناع عمل أغنية الكل متراضي

أغنية «الكل متراضي» من ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي، كلمات وإخراج محمد المحمدي، وجاء مطلع الأغنية كالآتي: "معاكى الكل متراضى.. وفاتحة الباب لأى شباب.. دة نص أصحابى راضيتهم.. حتى جيرانا والبواب".

وشوق أوس أوس متابعيه لأغنية «معاكي الكل متراضي» من خلال طرحه البرومو الرسمي لها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "قريبًا".

أوس أوس يحيي ذكرى وفاة نجله

ومن ناحية أخرى، أحيأ الفنان أوس أوس منذ حوالي 4 أيام ذكرى رحيل ابنه علي الذي فارق الحياة في سن صغير، حيث كتب أوس أوس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متأثرًا برحيل نجله ومعربًا عن اشتياقه له: "وحشتينى يا على.. أنت أكيد فى مكان أحلى ياحبيب بابا.. ومش هتأخر عليك باذن الله..الذكرى السنوية لابنى علي.. نسألكم الفاتحه والدعاء".

مسرحية صباحية مباركة بطولة أوس أوس و علي ربيع

وشارك أوس أوس مؤخرًا في مسرحية "صباحية مباركة"، من بطولته إلى جانب علي ربيع، وسليمان عيد، طاهر أبوليلة، حسام داغر، أحمد سلطان، نيفين التوني، ملك ياسر، نيللى محمود، ومحمد مغاوري، محمد منصور، صميدة، جابر فراج، هانى فاروق، ضحى نصرالدين، الاء علي، نيرة عارف، علي المصري، ومصطفى ناجى.

المسرحية من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ديكور دكتور محمود سامي، أشعار أيمن بهجت قمر، ألحان أحمد الموجي، تدريب غنائى دكتورة إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقى.

تابع موقع تحيا مصر علي