عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر في مرمى النيران بسبب تطبيق..القصة كاملة

تحيا مصر

jعرضت الفنانة أيتن عامر مؤخرًا إلى حملة هجوم  لاذعة أدت إلى تصدرها مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل  وذلك بسبب فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تحتفل بوصول عدد متابعيها إلى 11 مليون، ولكن الأمر تطرق إلى إعلانها عن تطبيق تسبب في إزعاج جمهورها.

تحيا مصريرصد القصة الكاملة لأزمة أيتن عامر مع الجمهور بسبب تطبيق بث مباشر 

نشرت أيتن عامر مقطع فيديو جديد لها تطلب من متابعيها تحميل التطبيق لمتابعة فيديوهات البث المباشر التي ستقدمها على التطبيق، قائلة: "نزلوا الأبليكيشن عشان نتقابل لايف الساعة 5 ونتكلم ونحتفل سوا بالـ 11مليون"، ربط العديد من متابعيها هذا التطبيق بما أعلنت عنه اليوتيوبر حنين حسام من قبل.

الجمهور يشعل النيران في وجه أيتن عامر

ظهر  استفزاز متابعي أيتن عامر من خلال تعليقاتهم على مقطع الفيديو وقرروا الخروج عن صمتهم للمطالبة بضروة معاقبة أيتن عامر كما فعلت الدولة مع حنين حسام، فقالت إحداهما: "أمال مش دا بردو إعلان لنفس البرامج الي حنين حسام اتحبست عشانها".

 وعلقت أخرى وكانت الأقوى بقولها: "نفس نوعية الأبلكيشنز اللي حنين حسام أعلنت عنها واخدت بسببها 10 سنين… وكل الناس عارفة كويس الأبلكيشنز دي بيتعمل فيها إيه في اللايڤات.. ومش معنى إنك نجمة تقومي تقبلي تاخدي فلوس عشان تعملي إعلان وتطلعي لايف محترم وسلامو عليكم وبعد كده كل اللي نزل الأبلكيشن بسببك عارف سكته بعد كده منين.. مش هقول في المبادئ بس علي الأقل فين القانون.. لو حنين هتتسجن يبقا كل الابلكيشنز دي تتقفل وكل اللي أعلنوا وبيعلنوا عنها يتسجنوا هما كمان ولا إيه مش هو ده العدل؟"

أيتن عامر تحذف اعلان التطبيق

وفي ظل هذا الهجوم الشرس لم ترى أيتن عامر ملجأ سوى حذف الإعلان عن التطبيق، واكتفت  بصورة مصحوبة بتعليق تحتفل فيهم بوصول متابعيها إلى 11 مليون، قائلة: "شكرًا على الحب والدعم اللي بحسه وسطكم ويا رب أفضل دايمًا عند حسن ظنكم، وعشان أنا فعلا بستفيد من رأيكم بستنى نصايحكم ليا ورأيكم في أي حاجة بقدمها".

تفاصيل محاكمة حنين حسام بسبب تطبيق البث المباشر

يذكر أن حنين حسام تعرضت للحبس  بعد القبض عليها  لتنفيذ حكم حبسها 10 سنوات بعد انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة وتوقيعها نموذج الحبس من محكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية.

 وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، عاقبت حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، في اتهامهم بالاتجار فى البشر، وذلك بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«بفتيات التيك توك»، حيث قضت بمعاقبة حنين حسام غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه، ومعاقبة باقي المتهمين حضوريا بالسجن 6 سنوات وتغريم كلا منهم 200 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي