عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق ياسمين عبدالعزيز يحسم خلافه مع العوضي: لا محبة إلا بعد عداوة

تحيا مصر

حسم وائل عبد العزيز خلافه مع شقيق أخته الفنان أحمد العوضي بعد العديد من المناوشات والمشاورات التي دامت لفترة كبيرة بين ياسمين عبدالعزيز ووائل كان العوضي السبب الرئيسي حيث اعترض وائل على زواج شقيقته من العوضي لفرق السن والمستوى بينهم.

تحيا مصر يستعرض كيف أنهى شقيق ياسمين عبد العزيز خلافه مع زوجها أحمد العوضي

شارك وائل عبدالعزيز عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور مع جمهوره يكشف به عن إنهاء الجدل بينه وبين العوضي، قائلًا: "حمدالله علي السلامة يا عوضي لا محبه إلا بعد عداوه وخد بالك من وحش الكون وعلى الله حكايتنا كلنا".

وائل عبد العزيز يدعم شقيقته ياسمين عبدالعزيز

ويذكر أنه برغم وقوع أزمة كبيرة بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل في الفترة الأخيرة بسبب زواجها من الفنان أحمد العوضي رغمًا عنه إلا أنه كان أولى مصادر الدعم لياسمين عبد العزيز في هذه الأزمة بين طليقها حلاوة واستمر دعمه لها من خلال العديد من المنشورات التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك ممزوجة بالعديد من كلمات الدعم الشبيه بأنه في ضهرها دائمًا ويساندها أينما كانت وعلى أي قرار حتى لو كان بينهم خلاف.

اذ اشتعلت النيران بين عائلة محمد حلاوة والفنانة الكبيرة ياسمين صبري منذ أن فاجئت الإعلامية بوسي شلبي بمقابلة خاصة مع ريهام حجاج التي تزوجها محمد حلاوة بعد طلاقة من عبدالعزيز، لتبدأ المنازعات بين عائلة حلاوة من زوجته حجاج وابنته ليلى وشقيقته لمياء، وبين عائلة ياسمين عبد العزيز المكونة منها ومن شقيقها.

حيث اثارت تصريحات حجاج استفزاز عبدالعزيز لترد الأخيرة: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة".

كما علقت عبدالعزيز من خلال بوست آخر بصورة مع أحمد العوضي، قائلة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، الأمر الذي استفز عائلة حلاوة ليبدأ الهجوم عليها اذ ظهرت لمياء حلاوة شقيقة محمد حلاوة، خلال فيديو نشره الأخير عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام خصيصًا لتزعج حجاج وتهاجم ياسمين عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي