عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول خادمة محمد هنيدي في فيلم «الجواهرجي»

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول _ أرشيفية

انضمت مؤخرًا الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول لصناع فيلم «الجواهرجي» للنجم محمد هنيدي والفنانة منى زكي، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الشهر المقبل. 

تحيا مصر يكشف تفاصيل الدور الذي تلعبه الفنانة الكبيرة عارفة عبد الرسول في فيلم «الجواهرجي» للفنان محمد هنيدي.

عارفة عبد الرسول تجسد دور محوري بفيلم الجواهرجي

تجسد عبد الرسول خلال أحداث الفيلم دور خادمة تعمل لدى هنيدي، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويعد فيلم «الجواهرجي» الاجتماع الأول لـ منى زكي و محمد هنيدي بعد 23 عامًا من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية. 

فيلم «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي منى زكي آسر ياسين، وريم مصطفى، وأحمد حلاوة، تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري.

حذف مشاهد عارفة عبد الرسول من فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

ومن ناحية أخرى أثارت عارفة عبد الرسول جدلًا واسعًا بعدما أعلنت عن حذف مشاهدها من فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» كما وضحت أسباب حذفها بأن ذلك جاء لأسباب درامية تتعلق بمدة الفيلم، مشيرة في الوقت ذاته إلى اعتزازها بالعمل وإعجابها به.

عارفة عبد الرسول والدة محمد رمضان في مسلسل موسى

وجدير بالذكر أن الفنانة عارفة عبد الرسول جسدت شخصية والدة محمد رمضان بمسلسل «موسى»، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني المنقضي 2021، وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تابع موقع تحيا مصر علي