عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هناء سرور فى ذكرى ثورة 30 يونيو: الرئيس السيسى أنقذ مصر وخرج بها من الظلام  إلى النور

تحيا مصر

أكدت النائبة هناء سرور عضو مجلس النواب ، وعضو لجنة الصحة بالبرلمان، أن ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة بأحرف من ذهب في تاريخنا الوطنى، ونقطة فارقة في حياة المرأة المصرية التى غيرت مجرى التاريخ جنباً إلى جنب مع الرجال من أجل بناء وطن وتصحيح مسار واسترداد دولة والحفاظ على أمنها القومى ، مؤكدة أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح في إنقاذ مصر والمنطقة العربية بأكملها من مصير مجهول ، لتخرج مصر من الظلام إلى النور.

تحيا مصر يرصد ماذكرته النائبة هناء سرور فى ذكرى ثورة 30 يونيو 

ثورة 30 يونيو 

وقالت النائبة  هناء سرور، عضو مجلس النواب، أن فخامة الرئيس السيسى حقق للمصريين الأمن والأمان وحارب الإرهاب بكافة  أشكاله وطهر الوطن من دنسه ، وفى نفس الوقت يُعمر ويبنى لنرى مصر في ثوبها الجديد ،  دولة مصرية حديثة تحققت على أرضها بسرعة البرق إنجازات ضخمة ومشروعات قومية عملاقة لا تعد ولا تحصى ، ومدن عالمية جديدة على أرض الوطن بأحدث بنية تحتية .

الانجازات 

وأضافت النائبة هناء سرور، عضو مجلس النواب،  أن ثورة 30 يونيو نقطة فارقة في حياة كل امرأة مصرية خرجت لتطالب بحقوقها وتعكس مدى حبها وخوفها على بلدها ، فشاركت وعبرت برأيها وثبتت أنها قادرة على الاختيار وصنع القرار، واقتحمت الميادين بعد سنوات من التجاهل والتهميش وثبتت قدرتها على اتخاذ وصنع القرارات، وتمسكها بحقوقها السياسية مثلها مثل الرجل .

مكتسبات ثورة يونيو للمرأة 

وأوضحت الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب أن ثورة 30 يونيو حققت مكتسبات كثيرة للمرأة المصرية التي تعيش الآن عصراً ذهبياً لم تشهده من قبل في ظل قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي وضعها على أهم أولوياته وفتح لها آفاقاً جديدة ومهد لها الطريق للحصول على حقوقها بعد سنوات طويلة من التهمش ، وبالفعل نالت المرأة المصرية العديد من الامتيازات ومكاسب غير مسبوقة لم تحصل عليها من قبل سواء على مستوى التمكين السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي ، وتواجدت بقوة في جميع مناصب الدولة . ووجهت النائبة هناء سرور تحية تقدير وإعزاز لشهداء مصر الأبطال من أبناء القوات المسلحة ،  والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن ... حفظ الله مصر بقائدها العظيم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وشعبها ،  وجيشها ، وشرطتها المخلصين الأوفياء .

تابع موقع تحيا مصر علي