عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة بالدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الممتاز ، بعد أن حقق الفارس الأبيض الفوز في المباراة السابقة أمام الفريق الفيومي في كأس مصر. 

وتقام المباراة بين الزمالك ومصر المقاصة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الممتاز. 

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة مصر المقاصة بالدوري  

ويستعرض تحيا مصر تشكيل الزمالك الرسمي أمام مصر المقاصة:

حراسة المرمى : محمود جنش

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني  – حمزة المثلوثي. 

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة 

وجاءت القائمة التي ضمت 22 لاعبا كالتالي: في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – ومحمد عواد.

في خط الدفاع: محمود علاء – ومحمد عبد الغني – ومحمود حمدي الونش – ومحمد عبد السلام – ومحمد عبد الشافي – وأحمد فتوح – وحمزة المثلوثي – وحازم إمام.

في خط الوسط: طارق حامد - وإمام عاشور - ومحمد أشرف روقا – ومحمود عبد العزيز - وإسلام جابر – ويوسف أوباما – وأحمد سيد زيزو – ومحمود عبد الرازق شيكابالا – وأشرف بن شرقي – وحسام أشرف.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ومروان حمدي.  

إذاعة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بالدوري 

كشف مصدر داخل نادي مصر المقاصة عن موقف النادي من إذاعة مباراة الزمالك في المباراة التي تقام بين الفريقين في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش بالويس ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الممتاز. 

وأكد المصدر لـ تحيا مصر أن النادي الفيومي تلقى وعدا بصرف المستحقات المتأخرة لدى الشركة الراعية قبل انطلاق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرون. 

وتابع أن النادي سيوافق على إذاعة مباراة الزمالك في حالة واحدة فقط وهي صرف المستحقات المتأخرة للنادي الفيومي ، والإ فلن يتم إذاعة المواجهة بين الفريقين.  واختتم أن مصر المقاصة يحترم ويقدر جماهير الزمالك وهو حرص على بث اللقاء من أجل أنصار القلعة البيضاء لكن بما لا يضر بمصلحة النادي الفيومي في الحصول على حق من حقوقه.   

تابع موقع تحيا مصر علي