عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب لجنة الزمالك: فاروق جعفر مستمر في مهام عمله

محمد الأتربي-أرشيفية
محمد الأتربي-أرشيفية

أكد محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن فاروق جعفر مستمر في مهام عمله بشكل طبيعي في الفترة المقبلة، وأوضح الأتربي في تصريحات إعلامية أن فاروق جعفر لم يتقدم باستقالته واللجنة لم تطلب منه الرحيل من الأساس، ويستعرض تحيا مصر أبرز تصريحات الأتربي.

وواصل :"فاروق جعفر مستمر في مهام عمله فيما يتعلق بملف فريق الكرة بجانب حسين السيد".

منتخب البرتغال 2016 «حمادة» و2020 «حمادة تاني».. أخطاء قاتلة حرمت حامل اللقب من بلوغ نهائي أمم أوروبا

وشدد على أن اللجنة حال وجود أي قرار رسمي من جانبها سيكون عبر الإدارة وسيتم الإعلان عنها.

وأوضح أن ملف فريق الكرة يدار بشكل مميز في الوقت الحالي وهناك حالة من التركيز من جانب الجميع.

الزمالك يتوج بالدوري

وتوج الزمالك بدوري السوبر بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الاتحاد السكندري 84-80 على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر، ضمن منافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5.

نتيجة المباريات النهائيات

وقبل فوز الزمالك اليوم تساوى الفريقان في عدد مرات الفوز بالمباريات بنتيجة 2-2، حيث خسر الزمالك اللقاء الأول بنتيجة 83-56، وفاز في اللقاء الثاني بنتيجة 80-70، وكرر فوزه في اللقاء الثالث بنتيجة 74-69، وخسر اللقاء الرابع بنتيجة 81-79  قبل أن يفوز في لقاء اليوم بنتيجة 84-80 .

اللقب الثاني للزمالك

ويعد تتويج الزمالك هو الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت مؤخرا في رواندا تحت رعاية NBA.

ويقود الفريق الإسباني أجوستى بوش مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.

الزمالك ومصر المقاصة

وحقق الزمالك فوزا هاما على حساب مصر المقاصة بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش بالسويس ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز. 

وسجل أحمد سيد زيزو هدف اللقاء الوحيد بعد تنفيذ  ناجح لركلة الجزاء، ليفوز الفارس الأبيض على المقاصة بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت في تمام السابعة من مساء اليوم على ملعب الجيش بالسويس. 

تابع موقع تحيا مصر علي