عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب كايزر تشيفز: الأهلي الأقرب لحسم النهائي.. و لديهم عقلية الفوز بالبطولات

مدرب كايزر تشيفز:
مدرب كايزر تشيفز: الأهلي الأقرب لحسم النهائي.. و لديهم عقلية

أكد محسن أورتجال المدير الفني الأسبق لفريق كايزر تشيفز أن النادي الأهلي يعرف كيف يحسم النهائيات لصالحه ، ولديهم عقلية قادرة على فعل ذلك لسنوات متعددة، كاشفا عن ذكريات مواجهة الفريقين في عام 2001 وذلك خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر. 

وقال أورتجال لـ تحيا مصر: " الأهلي فريق متوازن ولديه مدرب خبير من الدرجة الأولى ويعرف كيف يفوز بالنهائيات ، وبالتاكيد تواجد كايزر تشيفز  أمر يسعدني كثيرا لكن المواجهة لن تكون سهلة". 

مدرب كايزر تشيفز الأسبق يكشف لـ تحيا مصر تفاصيل مباراة 2001

وتابع: " مدرب النادي الأهلي يعرف الخصوم بشكل جيد ، خاصة أن بيتسو قام بمواجهة هذا الفريق في مواجهات سابقة ، ويعرف كيف يتحم في رتم المباراة ، وهو خبير في تلك النقطة". 

وواصل: " أعتقد أن الأهلي سيحسم هذا النهائي ، مع الحفاظ على حظوظ كايزر تشيفز ولا يمكن الاستهانة بالفريق الجنوب إفريقي ، وأتمنى أن يكون لي نصيب في حضور النهائي من الملعب". 

مدرب كايزر تشيفز يكشف قوة الأهلي 

واستكمل: " نهائي 2001 مختلف عن هذا التوقيت ، اللعبة الأن تطورت بشكل كبير ، وبشكل عام الكرة في إفريقيا شهدت طفرة في كل المستويات لكن يظل النادي الأهلي وكايزر تشيفز من الأندية العريقة وذات الطريق الطويل". 

واختتم: "المباراة النهائية ستكون مثيرة بين الفريقين على أي حال، وفي الأخير أتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بنهائي دوري أبطال إفريقيا". 

تشكيل الأهلي أمام الترجي

حراسة المرمى : محمد الشناوي خط الدفاع : أكرم توفيق - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول خط الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية خط الهجوم : محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

تشكيل الترجي لمواجهة الأهلي 

حراسة المرمي: بن شريفية.  خط الدفاع: خليل شمام - بدران - حمدي النقاز – الياس الشتي.  خط الوسط: كوليبالي - بن رمضان.  خط الهجوم:  بن غيث - البدري - الهوني - ويليام توڨي.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي   

حراسة المرمي : الشناوي - علي لطفي - مصطفي شوبير 

الدفاع : ياسر ابراهيم - بدر بانون - أيمن اشرف - رامي ربيعة - علي معلول - احمد رمضان - محمود وحيد 

خط الوسط : عمرو السولية - حمدي فتحي - ديانج - محمد مجدي افشة - اكرم توفيق 

خط الهجوم : طاهر محمد - حسين الشحات - كهربا - وليد سليمان - جونيور اجاي - صلاح محسن - بواليا - محمد شريف.  

تابع موقع تحيا مصر علي