عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الفن ينعون رجل الأعمال أنسي ساويرس.. على رأسهم يسرا

يسرا - أرشيفية
يسرا - أرشيفية

حرص معظم نجوم الوسط الفني على تقديم العزاء من خلال حسابتهم الرسمية المختلفة لأسرة الراحل أنسي ساويرس، الذي غيبه الموت اليوم 29 يونيو عن عمر يناهز 91.

تحيا مصر يرصد نعي نجوم ونجمات الفن للملياردير أنسي ساويرس، بعد رحيله عن عالمنا.

يسرا تقدم العزاء لأسرة أنسي ساويرس

فطرحت النجمة يسرا صورة الراحل أنيس ساويرس والد رجل الأعمال نجيب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،  وعلقت قائلة: "فقدنا اليوم رمز من رموز رجال الأعمال العظيمة في مصر والوطن العربي.. رجل صاحب قلب وعقل ورؤية عظيمة.. كان أكثر الناس محبة لوطنه". 

وتابعت قائلة: "خالص العزاء للسيدة يسرية لوزة والأبناء نجيب و سميح وناصف ساويرس في وفاة والدهم رجل الأعمال السيد أنسي ساويرس.. تغمده الله برحمته وألهمهم جميعًا الصبر والسلوان". 

بشرى تشيد بمجهود وعطاء الراحل أنسي ساويرس

كما كتبت الفنانة بشرى: "فقدنا اليوم رجل لن يتكرر.. رجل مصري صعيدي أصيل لم يتخلى حتى عن لهجته ورمز من رموز الاقتصاد الوطني في مصر.. مثل من الأمثلة النادرة لرجل الأعمال.. كان لي حظ أن اعرفه عن قرب بروحه الجميلة وخفة ظله وذكائه وكرم أخلاقه واحساسه بالناس وقربه منهم.. وقف معي في مواقف كثيرة كان بمثابة أب روحي ومعلم". 

وأضافت: "كما وقف معي ومع غيره وكانت شركاته سببًا في فتح بيوت كثيرة وأسرًا كثيرة تدعو له.. في مشواره الكثير من أعمال الخير المعلن منها والخفي ربما أكثر.. خالص العزاء للمهندسين وأصدقاءه المقربين و زوجته السيدة العظيمة". 

يسرا وبشرى يتألقان في درما رمضان 2021

جدير بالذكر أن النجمتان يسرا وبشرى تألقا في موسم رمضان المنقضي، حيث شاركت بشرى في مسلسل «الاختيار 2»، بطولة تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

بينما تألقت يسرا في مسلسل «حرب أهلية» بطولتها إلى جانب، باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مروى الأزلي، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي