عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يورو 2020»: التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وألمانيا

يورو 2020
يورو 2020

انتهت أحداث الشوط الول بين المنتخب الألماني والمنتخب الإنجليزي بالتعادل السلبي بدون أهداف، لييترك نتيجة المباراة الحاسمة للشوط الثاني، في لقاء جمع الفريقين في الدور السادس عشر من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث الشوط بين الطرفين.

«أحزان وراء أحزان» شعار نجوم «يورو 2020»: «مبابي» محروم من النوم.. و«مودريتش» يتجه للإعتزال.. ورونالدو يبكي.. وبنزيما يوجه رسائل مؤثرة لجماهير فرنسا

بدأ الفريقين المباراة في ماولات إستحواذ على الكرة وتراجع في الهجوم المباغت، خوفا من الهجمات المرتدة، ومحاولة الإستحواذ على الكرة في منتضف الملعب في محاولة فقد أي طرفين نركيزه في المباراة، ومحاولة إستغلال ذلك.

البطاقات الصفراء

تلقى ديكلان رايس لاعب المنتخب الإنجليزي البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بعد تدخل قوي من علي لاعب المنتخب الألماني، وتلقي مواطنه كالفين فيليبس البطاقة الصفراء الثانية في صفوف منتخب إنجلترا.

وتلقى ماتياس جينتر لاعب المنتخب الألماني، البطاقة الصفراء الوحيده في صفوف منتخب الماكينات الألمانية في الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر المبااة بعد تدخل قوي علي رحيم ستيرلينج في منتصف الملعب. 

تاريخ ويمبلي

وتواجه المنتخبان 13 مرة على ملعب ويمبلي، فازت إنجلترا 4 مباريات من أصل 5 وخسرت مباراة وحيدة بما في ذلك نهائي كأس العالم 1966، لكنها لم تحرز أي فوز في آخر 7 مباريات ضد الألمان على الملعب الوطني حيث تعادلت مرتين وخسرت 5 مباريات.

تشكيل منتخب إنجلترا:

حارس المرمى: جوردان بيكفورد

الدفاع: هاري ماجواير- جون ستونز - كايل ووكر

الوسط: لوك شاو - كالفين فيليبس - ديكلان رايس - كيران تريبيير

الهجوم: بوكايو ساكا - هاري كين - رحيم سترلينج

تشكيل منتخب ألمانيا:

حارس المرمى: مانويل نوير

الدفاع: أنتونيو روديجير- ماتس هوملز - ماتياس جنتر

الوسط: روبن جوسنز- ليون جورتسكا - توني كروس - جوشوا كيميتش

الهجوم: كاي هافيرتز- توماس مولر - تيمو فيرنر

تابع موقع تحيا مصر علي